الرئيسية / اتحاد كرة القدم / جماهير غفيرة تُشيع جثمان الراحل إبراهيم أبو سليم

جماهير غفيرة تُشيع جثمان الراحل إبراهيم أبو سليم

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 26/5/2023- شيع الآلاف من الأسرة الرياضية وكافة أطياف الشعب الفلسطيني أمس، جثمان الراحل إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم إلى مثواه الأخير بمقبرة العائلة ، بعد صلاة الجمعة في مسجد أبو سليم بمدينة دير البلح.

وشارك في جنازة الراحل أبو سليم، عدد من القيادات السياسية والوطنية والرياضية، يتقدم أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وإبراهيم أبو النجا محافظ غزة، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ويحي الخطيب مُسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة في غزة، وأعضاء اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية، وشخصيات إعلامية ورياضية.

وتوفي أبو سليم عضو المجلس الوطني أول أمس عن عمر يُناهز “80” عاماً، عمل فيها أكثر من نصف قرن في مجال الرياضة، عندما عمل في رابطة الأندية الفلسطينية أواخر السبعينات وحتى أوائل التسعينيات، كما وأسس نادي أهلي دير البلح ودمجه مع نادي الاتحاد وترأسه لعدة سنوات، وتولى منصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم منذ العام 2008 وحتى وفاته.

ونعى العديد من الشخصيات والقيادات الراحل أبو سليم، بينهم جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية، وروحي فتوح رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، وعبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة، بالإضافة للمكتب الإعلامي الحكومي.

وأُطلق على الراحل أبو سليم لقب “حكيم الرياضة” لما يتمتع به من هدوء وقدرة كبيرة على علاج كافة الإشكاليات التي يشهدها الوسط الرياضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *