الرئيسية / رياضة محلية متنوعة / أمواج تحتفل بأعضاء اتحاد الإعلام الرياضي المنتخب

أمواج تحتفل بأعضاء اتحاد الإعلام الرياضي المنتخب

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 7/9/2019- أقامت مؤسسة أمواج الإعلامية، أمس، حفل عشاء احتفالاً بالفائزين بانتخابات اتحاد الإعلام الرياضي التي جرت انتخابات مكتبه التنفيذي يوم الأربعاء الماضي بالتزامن بين غزة والضفة الغربية والشتات.

وجرى حفل التكريم بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، وأعضاء الاتحاد المنتخبين، وممثلين عن نقابة الصحفيين وكتلة الصحفي ومؤسسة بيت الصحافة، إضافة لممثلين عن المؤسسات الإعلامية واللجنة الانتخابية والتحضيرية، وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.

وأبدى هنية فخره بالعملية الانتخابية التي جرت لاختيار المجلس الجديد لاتحاد الإعلام، مؤكداً أن الإعلام الرياضي أمام مرحلة غاية في الأهمية متمثلة في صياغة واقع جديد ومتطور للإعلام الرياضي.  

وقال هنية إن انتخاب مجلس جديد لاتحاد الإعلام يمثل حياة جديدة للساحة الإعلامية التي وضعت ثقتها في أشخاص قادرة على تغيير الواقع.

وأكد هنية على دعمه الكامل لاتحاد الإعلام الرياضي في الفترة القادمة في إطار مساعيه لتطوير الإعلام من خلال اتفاقيات مع الاتحادات القارية والدولية، معلناً عن تقديم مساهمة مالية لعمل الاتحاد خلال السنوات القادمة بقيمة (2000) دولار.

وأعلن هنية عن تشكيل لجنة لدعم المنتخب الوطني في رحلة التصفيات المزدوجة وإقامة سلسلة فعاليات ستقوم بها مؤسسة أمواج مع الأسرة الرياضية ومنها عرض المباريات القادمة على شاشات كبيرة للجماهير.

وقدم أسامة فلفل الرئيس الجديد لاتحاد الإعلام الرياضي شكره الكبير لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الكبيرة في المجلس الجديد الذي تم انتخابه عن طريق صناديق الاقتراع.

وأكد فلفل على أن المجلس الجديد لديهم القدرة على تغيير الواقع الإعلامي من خلال بعض الاتفاقيات التي جرت على هامش أعمال كونغرس ماليزيا للإعلام الرياضي.

وكانت الانتخابات التي جرت الأربعاء الماضي أسفرت عن فوز، أسامة فلفل بمنصب الرئاسة، والنائبين وائل الشيوخي عن الضفة الغربية، ومحمد لوباني عن الشتات، فيما فاز إسلام صقر، وأشرف مطر، وتغريد العمور، وعلاء سلامة بالمقاعد المخصصة لقطاع غزة.

وقال محمد العمصي الأمين المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية، إنها ستكون داعمة لاتحاد الاعلام بكل قوة، من أجل أن يحظى باستقلالية كاملة لتنفيذ خططه وبرامجه.

وتمنى العمصي أن تكون سنوات زاخرة بالإنجازات التي تطور الاعلام الرياضي في غزة.

وفاز في مقاعد الضفة الغربية بنظام التزكية كل من: أحرار صالحي، وبسام أبو عرة، وحسام حمدان، وسامية شعبان، وفداء عتيق، ومنتصر عناني.

شاهد أيضاً

صواريخ وأقدام

أبو بيض وعليوة يلعبان كرة القدم وألعابًا جماعية رغم بتر أقدامهم غزة/ علاء شمالي (صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *