الرئيسية / كرة قدم محلية / أهلي الخليل ينفرد بصدارة دوري الاحتراف الجزئي

أهلي الخليل ينفرد بصدارة دوري الاحتراف الجزئي

  • وادي النيص يتلقى الخسارة الثانية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/2/2022 – ابتعد أهلي الخليل بصدارة دوري الدرجة الأولى بالضفة الغربية بعد فوزه الكبير على سلوان، في اطار المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة عشر والتي جرت أمس، وشهدت تلقي وادي النيص الخسارة الثانية له على التوالي.

أهلي الخليل استثمر سقوط أقرب ملاحقيه وعزز من صدارته للترتيب بفوزه الكبير على سلوان بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده من النقاط إلى (33) نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد سلوان عند (15) نقطة في المركز الثامن.

بدوره سقط وادي النيص في فخ الخسارة للمباراة الثانية على التوالي، والتي جاءت أمام ضيفه مركز عسكر بهدف مقابل اثنين، ليبقى وادي النيص في المركز الثاني برصيد (29) نقطة، وتقدم عسكر بهذا الفوز للمركز السابع برصيد (16) نقطة بفارق الأهداف عن العبيدية صاحب نفس الرصيد.

وادي النيص تمكن من الفوز في (10) مباريات خلال مرحلة الذهاب من البطولة، وتعادل في مباراة واحدة لكنه على عكس التوقعات خسر في أول مباراتين له في مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى.

وفي مباراة أخرى أحيا فريق مركز رقم واحد من حظوظه في البقاء بعد فوزه على جنين بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى (12) نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وتجمد رصيد جنين عند (6) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *