الرئيسية / أخبار المحترفين / شحادة ثامن محترف فلسطيني في الدوري المصري

شحادة ثامن محترف فلسطيني في الدوري المصري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/2/2022 – أعلن نادي “فيوتشر” المصري تعاقده مع المحترف الفلسطيني صالح شحادة، في آخر أيام الانتقالات الشتوية ضمن مساعي النادي لتعزيز صفوفه بعد رحيل عدد من لاعبيه عن الفريق وإصابة المهاجم مروان محسن.

وانتقل شحادة إلى “فيوتشر” قادماً من صفوف فريق “ثون” السويسري الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، إلا أن النادي المصري لم يكشف عن مدة وقيمة انتقال شحادة للفريق.

ويمثل انضمام مهاجم المنتخب الوطني إلى “فيوتشر” إضافة قوية في ظل تميزه بالكرات الهوائية وقدرته على التعامل مع أسلوب لعب الفريق الذي يحتل المركز الثاني عشر في الدوري المصري.

وظهر شحادة مع “ثون” السويسري بشكل لافت في الموسم الماضي على وجه الخصوص، حيث تمكن من تسجيل (17) هدف خلال مشواره مع الفريق في موسم 2020-2021.

ولعب شحادة (7) مباريات دولية مع المنتخب الوطني والتي بدأها من مباراته أمام باكستان عام 2018، إلا أنه لم يتمكن من تلبية دعوة الفدائي للمشاركة في بطولة كأس العرب التي جرت في الدوحة نوفمبر الماضي.

وأصبح شحادة ثامن اللاعبين الفلسطينيين في الدوري المصري إلى جوار محمود وادي (بيراميدز)، محمد بلح وياسر حمد (المصري البورسعيدي)، محمد صالح (إيسترن كومباني)، مصعب البطاط (سيراميكا كليوباترا)، خالد النبريص (الإسماعيلي)، فيما يتواجد بدر موسى مع الإنتاج الحربي في دوري الدرجة الأولى بمصر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *