الرئيسية / كرة قدم محلية / أهلي غزة وبيت حانون يستقبلان أهلي النصيرات وخدمات البريج

أهلي غزة وبيت حانون يستقبلان أهلي النصيرات وخدمات البريج

في الجولة “12” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 24/12/2022- يتطلع الأهلي لاستعادة صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى عندما يلاقي مضيفه أهلي النصيرات، اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة، والتي ستشهد مباراة ثانية لا تقل اثارة تجمع بيت حانون الأهلي وضيفه خدمات البريج.

على ملعب الدرة سيكون الأهلي أمام فرصة لاعتلاء الصدارة عندما يلاقي مضيفه أهلي النصيرات.

خسارة خدمات خانيونس أمس من نماء جعلت الأهلي يملك القدرة على العودة لصدارة الترتيب حال العودة بالنقاط الثلاث من أمام أصحاب الأرض، وهذا ما يجعل الضيوف يرفعون شعار لا بديل عن الفوز.

الأهلي أنهى الدور الأول في وصافة الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن خدمات خانيونس المتصدر والذي توقف رصيده عند 25 نقطة.

بدوره فإن أهلي النصيرات أصبح يحتاج لتأمين نفسه بعيداً عن مراكز الخطر والتواجد في مكان آمن في الترتيب، ويريد العودة للمسار الصحيح بعدما أنهى مرحلة الذهاب بخسارتين خيبت آمال الفريق في المنافسة على أحد بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

أهلي النصيرات تراجع بشكل كبير في الترتيب خاصة بالجولات الأخيرة ليحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة، وسيحاول العودة لسكة الانتصارات من أجل تحسين موقعه بشكل مبدئي وبدء مرحلة جديدة في تحقيق النتائج الإيجابية.

وعلى ملعب بيت حانون يستقبل بيت حانون الأهلي ضيفه خدمات البريج، وينظر كل منهما للنقاط الثلاث بأهمية كبيرة خاصة أصحاب الأرض الطامحين للعودة إلى الدرجة الممتازة.

وقدّم الحوانين نتائج مميزة في الدور الأول جعلت الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة، ويريد الفوز في لقاء اليوم من أجل التساوي مع نماء بنفس الرصيد والاستفادة من سقوط المتصدر وتذليل فارق النقاط معه إلى نقطتين.

أما خدمات البريج فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز والحفاظ على صحوته التي أنهى بها مرحلة الذهاب، حيث فاز على جاره أهلي النصيرات في الجولة الحادية عشر بعدما غابت عنه الانتصارات في ستة مباريات متتالية.

ويدرك البريج أن موقفه ليس بالسهل على صعيد المنافسة إلا أنه يتمسك بالأمل وهذا ما يدفعه للفوز على الحوانين والعودة بالنقاط الثلاث التي ستجدد آماله في المنافسة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *