الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يتعادل مع نظيره الأردني في ختام معسكره التدريبي

الأولمبي يتعادل مع نظيره الأردني في ختام معسكره التدريبي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/12/2022- فرض المنتخب الأولمبي الأردني التعادل على ضيفه الفلسطيني بهدفين لكل منهما، في إطار المباراة التجريبية التي جمعتهما عصر أمس في مدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمان، في ختام المعسكر التدريبي للمنتخب الذي استمر لعدة أيام.

وظهر المنتخب الأولمبي بشكل أفضل من المباراة الأولى والتي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز المنتخب الأردني بهدف دون رد.

أثمرت المحاولات الهجومية لفدائي الأولمبي منذ بداية الشوط الأول عن هدف التقدم عبر زيد القنبر (23)، وظهر المنتخب بشكل قوي بعد الهدف في ظل اندفاع المنتخب الأردني للهجوم لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأولمبي بهدف دون رد للأولمبي الأردني.

عزز يحيى أبو فارة النتيجة بالهدف الثاني للأولمبي مع بداية الشوط الثاني (49)، إلا أن رد أصحاب الأرض لم يتأخر وتمكن سيف البشابشة من تذليل الفارق، لينجح بعدها بدقائق زميله عامر أبو جاموس من تعديل النتيجة.

وأجرى الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب عدة تبديلات في الشوط الثاني لمنح اللاعبين فرصة المشاركة، وسط تحفظ دفاعي لتفادي تلقي شباك الأولمبي أي هدف لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منتخب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *