الرئيسية / كرة قدم محلية / إغلاق باب الترشح لإدارة الزعيم على 13 مرشحاً

إغلاق باب الترشح لإدارة الزعيم على 13 مرشحاً

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/5/2023- تقدم (13) مرشحاً للمشاركة في انتخابات مجلس إدارة نادي شباب رفح، مع انتهاء الفترة المحددة للترشح يزم أمس، للتنافس على (7) مقاعد للدورة الانتخابية 2023-2026.

وتقدم (13) مرشحاً من أعضاء الجمعية العمومية بطلبات الترشح للانتخابات وهم: عصام قشطة، عبد الفتاح عزام، الدكتور عمر قشطة، إسماعيل أبو نجا، الدكتور صالح النمس، ياسر المغربي، محمود قشطة، فريد الخطيب، ميسرة لافي، محمد موافي، جهاد الشاعر، عيسى النحال وياسر بربخ.

وسبق لجميع المتقدمين العمل بمجلس إدارة شباب رفح في دورات انتخابية سابقة، باستثناء أربعة من المرشحين هم محمد موافي وميسرة لافي وياسر بربخ وجهاد الشاعر، حيث ستكون التجربة الأولى لهم حال نجاحهم في الانتخابات.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات أوقفت كافة الإجراءات الانتخابية خلال فترة العدوان على غزة، ليتم فتح باب الترشح حتى أمس، فيما سيتم فتح باب الطعون والاعتراض لثلاثة أيام بداية من اليوم وحتى السبت 27 من مايو الجاري.

ومن المقرر أن يتم فتح المجال أمام المرشحين للانسحاب في الفترة من 28 وحتى 30 من الشهر الحالي، قبل أن يتم عرض القائمة النهائية للمرشحين بداية من يوم 31 مايو الجاري، فيما سيتم عقد اجتماع الجمعية العمومية يوم 2 من شهر يونيو القادم، على أن يتم انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي شباب رفح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *