الرئيسية / كرة قدم محلية / إقامة مباريات الجولة العشرين لدوري المحترفين اليوم

إقامة مباريات الجولة العشرين لدوري المحترفين اليوم

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 4/4/2021- تعود عجلة دوري المحترفين للدوران من جديد اليوم بـ(6) مباريات في الجولة العشرين من البطولة التي سبق وأن حسم شباب الخليل لقبها رسمياً فيما كانت بطاقة الهبوط الأولى من نصيب ترجي واد النيص، بانتظار تحديد هوي الهابط الثاني.

وتكمن أهمية مباريات هذه الجولة في مباريات أهلي الخليل وثقافي طولكرم في صراع البقاء والابتعاد عن بطاقة الهبوط الثانية.

ويحل البطل شباب الخليل ضيفاً ثقيلاً على هلال القدس في مباراة ستشهد احتفال العميد بلقب الدوري الذي حسمه الجولة الماضية دون أن يلعب في ظل مساعيه لتحقيق الفوز وزيادة منسوب الفرحة لدى جماهيره ومحاولة تحقيق أرقام قياسية هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى على ستاد دورا، يدخل أهلي الخليل في اختبار قوي أمام الهابط ترجي واد النيص على أمل تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث كخطوة أولى في الابتعاد عن حسابات الهبوط.

أما ثقافي طولكرم فسيكون في اختبار صعب أمام جبل المكبر على ملعب فيصل الحسيني، في ظل سعي الثقافي للفوز بأي طريقة لزيادة نسبة الأمل ببقاء الفريق ومحاولة الاستفادة في حال تعثر منافسه أهل الخليل، فيما يسعى جبل المكبر لتحقيق نتيجة إيجابي في إطار سعيه للمنافسة على مركز الوصيف.

ولن تحمل مواجهة مركز بلاطة وشباب الأمعري أهمية كبيرة إلا من أجل السعي لتحسين مركز الأمعري على جدول الترتيب ومحاولات بلاطة لعدم التراجع والحفاظ على مركز الوصافة.

وسيلتقي طوباس مع شباب الظاهرية في مباراة هامشية دون أي فائدة سوى تحسين المراكز على جدول الترتيب وهو ذات الأمر ينطبق على مواجهة شباب السموع ومؤسسة البيرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *