الرئيسية / الرياضة العربية / ماذا قال كارتيرون بعد الفوز على المولودية ؟

ماذا قال كارتيرون بعد الفوز على المولودية ؟

الجزائر/وكالات-3/4/2021- أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، أن مصير الفريق لم يعد بين أرجل لاعبيه رغم اعترافه أنه حقق نتيجة كبيرة بفوزه 2-صفر على مضيفه مولودية الجزائر اليوم السبت، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وتوقف رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط متخلفاً بنقطتين عن الترجي الرياضي التونسي، فيما رفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

وفي الجولة السادسة والأخيرة يحل مولودية الجزائر ضيفا على الترجي التونسي، بينما يلتقي الزمالك مع ضيفه تونجيث المتذيل بأربع نقاط.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة :”سعداء بالفوز الذي تحقق على حساب فريق جيد جدا. لم يكن من السهل الفوز على مولودية الجزائر وفي الجزائر بالذات. الآن سنعمل كل شيء للفوز بالمباراة المقبلة أمام تونجيث وانتظار نتيجة المولودية أمام الترجي التونسي”.

وأضاف :”غياب المهاجم سامي فريوي عن مولودية الجزائر سهل علينا المهمة خاصة وأنه خلق بعض الفرص ووجود هذا اللاعب كان يمكن أن يشكل خطرا. البعض يقول أنني أفوز دوما على الفرق الجزائرية لكن هذا ليس دقيقا لأنني عانيت كثيرا عندما واجهت وفاق سطيف في السابق”.

وتابع :”مصيرنا لم يعد بين أرجلنا، سنلعب المباراة القادمة من أجل الفوز، وإذا لم تساعدنا هذه النتائج في دوري ابطال أفريقيا فإنها ستساعدنا حتما في المنافسة المحلية حيث ينتظرنا موسم كبير. همي الأكبر اليوم هو إعادة الزمالك لمستواه واستعادة الروح الجماعية التي كانت تميزه إلى جانب تحسين نوعية لعب الفريق”.

واعترف كارتيرون، أن الزمالك صعب أمور التأهل لدور الثمانية على نفسه بسبب بدايته المتواضعة جدا بعدما جمع نقطتين فقط في مبارياته الأربع الأولى.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *