الرئيسية / كرة قدم محلية / إيقاف قائد فريق عامين على خلفية اعتداء

إيقاف قائد فريق عامين على خلفية اعتداء

غزة/(فيس كووورة) 16/12/2021 – أعلن مجلس إدارة نادي بيت حانون الأهلي إيقاف قائد فريقه الأول لكرة القدم أمجد أبو عودة، على خلفية قيامه ومجموعة من أفراد عائلته على مدرب حراس مرمى الفريق عماد أبو عبيدة.

وقال نادي بيت حانون الأهلي في بيان رسمي أصدره على خليفة الحدث، إنه قرر إيقاف أبو عودة لمدة عامين ميلاديين، واصفة الاعتداء على مدرب حراس المرمى بالآثم، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية على اللاعب بقيمة خمسة آلاف دولار.

وجاء قرار النادي على أثر الأزمة التي حدثت بين اللاعب ومدرب الحراس، حيث بدأت بمشادة كلامية بينهما قبل بدء تدريب الفريق أمس، لتتحول إلى مشادة بالأيدي بين الطرفين، قبل أن تتطور الأزمة داخل الملعب باستدعاء أبو عودة لأشقائه وأبناء عائلته إلى الملعب، وسط تدخل اللاعبين والجهاز الفني لفض الاشتباك بين الطرفين، قبل أن تقوم الشرطة بالتدخل والحضور.

وتقدم أبو عبيدة بشكوى رسمية لدى مجلس إدارة النادي ولدى الشرطة التي قامت بدورها بالتحفظ على اللاعب أبو عودة وعدد من أقاربه.

واعتبر نادي بيت حانون دخول عدد من أقارب اللاعب إلى الملعب بمثابة الخطأ الفادح الذي يستحق عليه العقوبة، حيث دعا لاجتماع عاجل لمجلس الإدارة الذي اتخذ سلسلة من العقوبات على المعتدي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *