الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اتحاد الإعلام الرياضي يختتم دورة التصوير

اتحاد الإعلام الرياضي يختتم دورة التصوير

رام الله/دائرة الاعلام-26/11/2019- أنهى الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي وبالتعاون مع الكلية العصرية الجامعية دورة تصوير الفعاليات الرياضية والتي أقيمت على مدار 50 ساعة، شملت الجانبين النظري والعملي.

وأقيم على شرف الخريجين، حفل تكريم لهم، حضره رئيس مجلس امناء الكلية العصرية المهندس سامر الشيوخي، ورئيس مجلس الادارة ناصر الشيوخي، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي الزميل وائل الشيوخي، واللواء نزيه نعيرات ممثلا عن اللجنة الالومبية، والاعلامي وليد العمري، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الاعلام، حسام عز الدين وبسام أبو عرة و سامية شعبان.

ورحب الزميل وائل الشيوخي في مستهل كلمته بالحضور، حيث أشاد بدور الكلية العصرية الجامعية في فتح أبوابها لاتحاد الاعلام، لاقامة نشاطات مشتركة.

واكد الشيوخي بان اتحاد الاعلام الرياضي يسير في خطين متوازيين، فهو يقوم بتطوير قطاع الصحافة الرياضية الحالي، اضافة الى اهتمامه الكبير بتطوير جيل ناشىء قادر على حمل أعباء الامانة بالمستقبل..

وأشار الى أن الاتحاد لديه خطة تطويرية، وأجندة يعكف على تنفيذها خلال الفترة القادمة.

فيما استهل المهندس سامر الشيوخي كلمته بالتأكيد على عمق العلاقة بين الكلية العصرية الجامعية وقطاع الاعلام، وأنها تفتح أبوابها امام جميع المؤسسات الاعلامية لعقد شراكات وتوظيف الامكانيات لانجاح أي نشاط يقام بالتعاون معها، وأشاد الشيوخي بدور اللواء الرجوب في تطوير الرياضة، وتوسيع دورها وحضورها عربيا وعالميا.

وألقى الاعلامي وليد العمري كلمة أشاد فيها بقدرات المدرب راجي عصفور، والذي يعمل مصورا بقناة الجزيرة منذ فترة طويلة، واضعا كل الامكانيات في خدمة اتحاد الاعلام الرياضي.

وعلى هامش الحفل، كرم اتحاد الاعلام كل من الكلية العصرية الجامعية والمدرب راجي عصفور، والاعلامي وليد العمري، فيما قدمت الكلية العصرية دروع تقديرية لاتحاد الاعلام واللجنة الالومبية، فيما كرمت الاعلامي العمري.

وتم عرض فيلم قصير عن الدورة، تم انتاجه من قبل المتدربين، الذين نالوا شهادات التدريب في أخر الحفل.

وأكد المدرب راجي عصفور، أنه لمس روح التعاون والحماس من قبل كل المتدربين، حيث عملوا على مدار 50 ساعة نظريا وعمليا في سبيل الاستفادة من هذه الدورة، وأكد أنه سيفرز أبرز خمسة أعمال من بين المشاركين ليؤهلهم الى دورات أخرى متقدمة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *