الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اتحاد البيسبول والسوفتبول يزور المجلس الأعلى للرياضة

اتحاد البيسبول والسوفتبول يزور المجلس الأعلى للرياضة

فادي الزعانين/ دائرة الإعلام بالاتحاد – 27/1/2021- زار وفد من رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول، مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة بغزة، أمس الثلاثاء.

وكان في استقبال الوفد مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أ. عبدالسلام هنية، وبحث الطرفان سبل دعم الاتحاد خلال الدورة الحالية.

وعبر هنية على سعادته للزيارة، موجها رسالة شكر لما قامت به  الاتحاد خلال السنوات الماضية من إنجازات محلية، بتنظيم البطولات المختلفة و المشاركة الواسعة من الأندية.

وأكد هنية أن المجلس سيسعى لتوفير ما يلزم من دعم مالي و لوجستي من اجل تطوير  اتحاد البيسبول والسوفتبول، خلال الاستحقاقات القادمة، لتظهر بشكل مثالي كألعاب تمتلك قاعدة من المتابعين.

وأضاف هنية بأن المجلس الأعلى للشباب والرياضة يدعم حق المرأة في المشاركة الرياضة، وفق الشروط والقوانين المتعارف عليها، وأن اتحاد البيسبول والسوفتبول يمتلك منتخب من الفتيات و كذلك بالأندية المنضمة للألعاب الاتحاد.

مؤكدا على توفير توقيت مناسب لخوض الفتيات حريتهم بممارسة الألعاب بالملاعب المختلفة.

على الجانب الآخر قال رئيس اتحاد البيسبول والسوفتبول أ. أحمد طافش أبو مؤيد، بأن الاتحاد يضع ثقته الكاملة في المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالوقوف بجانب الاتحاد، ودعم ألعابه المختلفة من أجل الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف طافش بأن الحوار مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة بحضور أ. عبدالسلام هنية كان مثمر ويبشر خيرا بمواصلة طريق النجاح للاتحاد وألعابه بالمستقبل القريب.

في الختام شكر وفد اتحاد البيسبول والسوفتبول مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أ. عبدالسلام هنية،  على حسن الاستقبال، مقدمين درع تكريم لما بذله من جهود عظيمة في خدمة الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *