الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اتحاد السباحة يفتتح دورة دولية للمدربين

اتحاد السباحة يفتتح دورة دولية للمدربين

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 15/8/2020- افتتح الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية، أمس، فعاليات الدورة التدريبة الدولية لمدربي السباحة للمياه المفتوحة، تحت رعاية الاتحاد الدولي للسباحة FINA، والتي جرت في قاعة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وجرى افتتاح الدورة التدريبية بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور أحمد عبد العال نائب رئيس الكلية الجامعية للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، ومشاركة فواز زلوم رئيس الاتحاد الفلسطيني والدكتور محمد معروف ممثل الاتحاد الدولي، وعدد من مدربي السباحة في غزة.

وقال المجدلاوي إن اللجنة الأولمبية فخورة بهذه الإنجازات التي تتحقق في هذه الدورة التدريبية الدولية التي ستكون على مستوىً عالٍ وتساهم في التطور والبناء.

وأضاف المجدلاوي إن هذه الدورة تأتي في إطار مساعي تطوير مهارات المدربين بشكل عام وطواقم السباحة بشكل خاص، مشيراً إلى أن الأولمبية ستكون الداعم الأول للاستمرار في تطوير عمل الاتحادات الرياضية في وطننا العزيز.

وأكد عبد العال في كلمته أن الكلية الجامعية تولي رعاية خاصة للأنشطة الرياضية، وتسعى من خلال برامجها الأكاديمية واللامنهجية لتطوير المنظومات الرياضية بما يخدم مجتمعنا وشبابنا الذي يستحق منا كل اهتمام وتقدير، متمنيا تحقيق الأهداف المنشودة من هذه الدورة في صقل مهارات وقدرات العاملين بالقطاع الرياضي.

وأبدى زلوم فخره الكبير باستقطاب الدكتور محمد معروف لتأهيل الكوادر من خلال دورة تدريبية دولية تخص المدربين “مستوى أول” وحسب الخطة التي تم إعدادها حسب الأجندة السنوية.

وعبر الدكتور محمد معروف عن سعادته الكبيرة بتمكنه من وضع بصمته في تزويد معلومات وخبرات للمدربين في فلسطين، من خلال نقلها في محاضرات هذه الدورة التدريبية عبر تقنية تطبيق الزوم، متمنياً أن تُمثل هذه الدورة خطوة أولى في طريق تطوير جميع المدربين ورياضة السباحة في فلسطين.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *