الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد الشجاعية × الهلال.. صراع على الوصافة

اتحاد الشجاعية × الهلال.. صراع على الوصافة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 2020/1/27 – تختتم اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز بإقامة 3 مباريات، حيث يشهد ملعب فلسطين، مواجهة مهمة بين اتحاد الشجاعية والهلال، حيث يأمل الأول الحفاظ على المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يتطلع الثاني للتقدم من المركز السابع على الوصافة.

ويملك الشجاعية 25 نقطة حالياً في المركز الثاني خلف خدمات رفح المتصدر، ولن يرضى بأقل من الحفاظ على مركز الوصافة، وستكفيه نتيجة التعادل لتحقيق ذلك، لكنه بالتأكيد لن يرضى بأي نتيجة غير الفوز.

وفاز “المنطار” في 6 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 3 مواجهات، وأهدر العديد من النقاط التي كانت كفيلة بمنافسته على اللقب بشكل أفضل حتى الجولات الأخيرة من المسابقة.

أما الهلال، فيتطلع لتحقيق فوز سيكون في غاية الأهمية بالنسبة له، كونه سينقله من المركز السابع الذي يحتله حالياً إلى المركز الثاني على حساب الشجاعية بالذات.

ويملك الهلال 23 نقطة، وفي حال فوزه سيصبح رصيده 26 نقطة، وبالتالي سيتجاوز رصيد الشجاعية ليصبح وصيفاً، الأمر الذي سيكون محفزاً له للعب بكل جدية اليوم من أجل تحقيق مراده.

وانتصر الهلال منذ بداية الدوري في 6 مباريات وتعادل في 5 وخسر في مثلها، وأهدر أكثر من فرصة لتحسين وضعيته في جدول الترتيب، لكن المجال لا زال متاحاً أمامه اليوم، إن تمكن من تحقيق الفوز، علماً أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *