الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون × خدمات رفح.. بين التأمين والتعزيز

بيت حانون × خدمات رفح.. بين التأمين والتعزيز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 2020/1/27 – تختتم اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى خدمات رفح للاقتراب خطوة جديدة من لقب الدوري الممتاز، حينما يحل ضيفاً على بيت حانون الرياضي، واضعاً نصيب عينيه حصد 3 نقاط جديدة لمواصلة التغريد في الصدارة التي لا يضايقه فيها أحد.

ويملك الفريق الرفحي حامل اللقب حالياً 34 نقطة، بفارق 9 نقاط عن اتحاد الشجاعية صاحب المركز الثاني، وفي حال فوزه اليوم سيضمن بقاء فارق النقاط على ما هو على الأقل، ويمكن أن يزيد إن تعثر الشجاعية.

ومنذ بداية البطولة لم يتعرض خدمات رفح لأي خسارة، وحقق الفوز في 9 مباريات مقابل 7 تعادلات، وهو صاحب الأرقام الأفضل على الإطلاق سواء على صعيد تسجيل الأهداف أو استقبالها.

ويريد الفريق الرفحي تحقيق فوز جديد لضمان حساب اللقب مبكراً دون انتظار الجولات الأخيرة، كما يأمل إنهاء البطولة بدون أي خسارة، لتأكيد أنه الفريق الأجدر بنيل اللقب.

في المقابل، يملك بيت حانون في رصيده 24 نقطة، يحتل بها المركز السادس، ويبحث عن نتيجة إيجابية لتعزيز نفسه في وسط جدول الترتيب، ومواصلة الابتعاد عن مراكز الخطر.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز كبير لخدمات رفح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل حينها يسار الصباحين وعماد فحجان (هدفين) ومعتز النحال لخدمات رفح، ومحمد القاضي لبيت حانون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *