الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد الشجاعية x الهلال.. مواجهة خارج كل حسابات القمة والقاع

اتحاد الشجاعية x الهلال.. مواجهة خارج كل حسابات القمة والقاع

  • في افتتاح الجولة الـ21 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 4/3/2023- يلتقي الشجاعية والهلال في مباراة خارج كل الحسابات في افتتاح منافسات الجولة 21 من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، والتي تجمعهما اليوم على ملعب اليرموك.

ويسعى فيها المنطار لاستعادة الانتصارات على أمل التقدم للمركز الثاني مع نهاية المسابقة في حال تمكن خدمات رفح من الفوز على جاره الشباب.

الشجاعية خرج رسمياً من حسابات المنافسة بعد تعادله الأخير أمام اتحاد خانيونس والذي رفع رصيد الفريق إلى 40 نقطة في المركز الثالث، ويسعى للفوز على الهلال لمصالحة جماهيره.

لكن خروج الفريق من سباق المنافسة على اللقب لن يمنعه من المحاولة لتحقيق الفوز، خاصة وأنه سيتمكن من استعادة الثنائي عمر العرعير وعلاء عطية بعد غيابهما عن المباراة الماضية بداعي الإيقاف.

وستكون المباراة فرصة للمدرب هيثم حجاج لإشراك عدد من اللاعبين الشبان وغيرهم من الذين لم يحالفهم الحظ في التواجد مع الفريق بشكل أساسي خلال المباريات الماضية.

بدوره يريد الهلال تفادي خسارة ثانية على التوالي بعد خسارته من شباب جباليا في الجولة الماضية، على الرغم أن الفريق خرج من كل الحسابات المتعلقة بالبقاء في وقت مبكر من مرحلة الإياب.

الهلال هو الآخر يسعى مدربه سامي سالم لإشراك مجموعة من اللاعبين الجدد لتجهيزهم للموسم القادم، في ظل الاحتمال الأقرب لاستمراره معه في الموسم القادم وهذا ما يدفعه لتجهيز لاعبين ومنحهم فرصة للاحتكاك.

يملك الهلال في رصيده 26 نقطة في المركز السادس متأخراً عن الصداقة، ويأمل في أن يحقق الفوز ويتقدم للمركز الخامس حتى ولو بشكل مؤقت.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *