الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اتحاد الفروسية يكرم أبطاله في افتتاح أجندته لموسم 2021

اتحاد الفروسية يكرم أبطاله في افتتاح أجندته لموسم 2021

غزة – 28/1/2021- أقام اتحاد الفروسية حفل تكريم خاص لأبطال الموسم الماضي 2020، في مقر نادي الأصدقاء غرب مدينة غزة بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومحمد المعصي الأمين العام المساعد، ورمزي عبد العال نائب رئيس اتحاد الفروسية.

وافتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية للاتحاد قدمتها سالي الديسي عضو الاتحاد ومسؤول اللجنة الإعلامية، رحبت من خلالها بالحضور وممثلي اللجنة الأولمبية وادارات الأندية والأبطال الفرسان أصحاب الانجاز المميز في اللعبة.

وأكدت الديسي على أن الاتحاد سيعمل خلال الدورة الجديدة على زيادة انتشار اللعبة وتقديم كافة سبل الدعم للفرسان والفارسات، والطواقم الفنية والتدريبية لتحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد خلال هذه الدورة.

بدوره نقل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية في كلمته تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، مثمنا دور الاتحاد الفلسطيني للفروسية البارز في نشر هذه اللعبة الرائعة والتي أطلق عليها لعبة (النخب والملوك) على حد تعبيره.

وأشار المجدلاوي إلى أن اتحاد الفروسية يمثل نموذجا يحتذى به من خلال تواجد نصف الأعضاء من العنصر النسوي، وهو الاتحاد الوحيد الذي يتواجد به هذا العدد معتبرا ذلك دليلا على تمييز هذا الاتحاد ورؤيته الشمولية.

وتمت مراسم التتويج وسط اجواء احتفالية بتكريم الفارس والمدرب محمود المقادمة الحاصل على لقب أفضل مدرب للعام ،2020 ومن ثم تكريم الأبطال الفرسان في الفئات المختلفة على النحو التالي:

فئة 120 سم: أحمد العزازي، اليزن اليازوري، محمد السعدي، غازي مشتهى والفارسة مي العلمي.

فئة 110سم : محمد أبو شريعة، فادي الغلاييني، يوسف مشتهى.

فئة 100 سم: محمد أبو العوف، احمد مشتهى، طارق القيشاوي.

فئة 90 سم: يوسف الخضري، عبد الله الضابوس، فايق بسيسو.

فئة 70-80: محمود الهليس، براء عياد، عبد العزيز البطنيجي.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *