الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد الكرة وشركة “أكيورسي” يوقعان عقد تطوير ملعب فلسطين

اتحاد الكرة وشركة “أكيورسي” يوقعان عقد تطوير ملعب فلسطين

غزة- 26/9/2023- وقع اتحاد كرة القدم وشركة “أكيورسي” أمس على عقد تطوير ملعب فلسطين في مدينة غزة ، وذلك بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP“.

وتم الإعلان عن بدء تنفيذ مشروع تطوير ملعب فلسطين ابتداء من الأول من شهر أكتوبر القادم وينتهي خلال أقل من ستة أشهر حسب بنود العقد بيت الاتحاد والشركة المنفذة.

وبناء على توقيع العقد، فقد تم الإعلان رسمياً عن إغلاق ملعب فلسطين أمام مباريات بطولات اتحاد كرة القدم لموسم 2023-2024، حيث من المتوقع أن يعود الملعب لاستضافة المباريات في موسم 2024-2025.

ورشة عمل لمناقشة البرامج الرياضية

واستضاف مجمع فلسطين الرياضي ورشة عمل لمناقشة احتياجات المجتمع المحلي من البرامج والأنشطة الرياضية التي ستنفذ ضمن مشروع تعشيب استاد فلسطين الرياضي الممول من بنك التنمية الألماني KFW وبإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

وقدم سامر ظاهر عضو اتحاد كرة القدم تعريفا بالمشروع وأهمية البرامج الرياضية التي سيتم تنفيذها، وشكر المجلس الأعلى للشباب والرياضة على دورهم في تسهيل استخدام مرافق مجمع فلسطين، كما أشاد بالدعم المقدم من بنك التنمية الألماني للمشروع.

من جهتها، أكدت وفاء أبو قمر مسئولة برنامج الاستثمار من أجل تعزيز القدرة على الصمود أن الهدف من المشروع هو التماسك الاجتماعي وتعزيز التعاون وكسر الحواجز أمام الناشئين والفتيات لممارسة أنشطتهم والتعبير عن أفكارهم وإبداعاتهم بحرية.

وتحدث محمد أبو عيطة منسق أنشطة التماسك المجتمعي في المشروع عن آليات خطة تنفيذ الأنشطة، وأهداف البرامج الرياضية والفئات المستهدفة، وتشجيع ممارسة الرياضة، كما أوضح ان منهجية تنفيذ الأنشطة ستتبع منهجية الرياضة من أجل التنمية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *