الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد الكرة ينقل مباراة الشاطئ والشجاعية يعترض

اتحاد الكرة ينقل مباراة الشاطئ والشجاعية يعترض

غزة/(فيس كووورة) 3/3/2022- أكد مصدر موثوق أن اتحاد كرة القدم أعلن نقل مباراة فريق الشاطئ أمام والشجاعية في افتتاح الجولة “12” لدوري “ooredoo” الممتاز لموسم 2021-2022، إلى ملعب الشهيد محمد الدرة.

وجاء قرار نقل المباراة عقوبة على الشاطئ وضماناً لعدم حدوث تدافع على أبواب ملعب اليرموك ومحيطه في ظل معاقبة الشاطئ باللعب بدون جمهور لأول مباراة بعد مباراته التي تم تخسيره فيها إدارياً أمام الصداقة في الجولة “11” للبطولة.

وأكد المصدر أن الاتحاد سيجتمع غداً لتأكيد قراره وإعلانه بشكل رسمي، بهد الاجتماع مع إدارتي الناديين ووجهاز الشرطة.

وكانت المباراة مُقررة غداً على ملعب اليرموك كمباراة بيتية للشاطئ، إلا أن الاتحاد قرر نقلها إلى ملعب الشهيد محمد الدرة يوم الاثنين القادم.

من جهته، اعترض نادي اتحاد الشجاعية على قرار اتحاد كرة القدم بنقل المباراة من ملعب اليرموك إلى ملعب الشهيد محمد الدرة، معتبراً أن ذلك يُعتبراً عقوبة على فريقه، وأن ذلك سيُكبده خسائر ومشقة نقل الجماهير إلى المنطقة الوسطى.

وأصدر النادي بياناً جاء في نصه الآتي:” يُعلن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية تمسكه بإقامة مباراته أمام خدمات الشاطئ والتي مقرر إقامتها على ملعب اليرموك يوم الاثنين القادم.

وأبلغ مجلس الإدارة الشجاعية موقفه لنائب رئيس الاتحاد إبراهيم ابو سليم واتفق الطرفان على ضرورة قيام الشجاعية برفع كتاب بالخصوص من أجل مناقشته من قبل الاتحاد يوم السبت القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *