الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون x الصداقة.. استعادة التوازن والحاجة للفوز

اتحاد بيت حانون x الصداقة.. استعادة التوازن والحاجة للفوز

  • في الجولة السابعة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/10/2022- يسعى اتحاد بيت حانون للعودة إلى سكة الانتصارات الغائبة عنه في آخر 3 مباريات، عندما يستقبل اليوم، ضيفه الصداقة الباحث عن أول انتصاراته، في مباراة تجمعهما على ملعب بيت حانون ضمن الجولة السابعة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

يدخل أصحاب الأرض هذا اللقاء وعينهم على تحقيق الفوز وتدارك الموقف الذي مر به الفريق في مبارياته الثلاثة الاخيرة، حيث تلقى الخسارة في مباراتين وتعادل في واحدة، الأمر الذي يجعله مطالب بحصد الفوز من أمام الصداقة وتصحيح مساره في البطولة التي يطمح للمنافسة على لقبها.

اتحاد بيت حانون بدأ المسابقة بشكل مميز للغاية وفاز على جاره شباب جباليا في الجولة الأولى، وخسر بعدها من الشجاعية ليعود مجدداً للانتصارات بفوزه على غزة الرياضي في الجولة الثالثة، ليتوقف بعدها بخسارة من خدمات رفح وتعادل أمام اتحاد خانيونس قبل أن يلتقى الخسارة الثالثة له من الهلال في الجولة الفائتة.

على الرغم من أن التوقعات كانت تشير لقدرة الفريق على المنافسة في مراكز المقدمة، إلا أنه لم يقدم المتوقع حتى الآن مما يجعل الفوز على الصداقة الخيار الأوحد للفريق من أجل ترتيب أوراقه مرة أخرى واكتساب الثقة من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية في الجولات القادمة.

وسيحاول محمد العيماوي مدرب الفريق الذي سيكون مجبراً على قيادته من المدرجات، تصحيح الأخطاء التي عانى منها فريقه في المباريات الأخيرة خاصة في الجانب الدفاعي، إلى جانب التعامل مع الجانب الهجومي لاستغلال الفرص المتاحة للوصول لشباك ضيفه.

على الجانب الآخر يبدو الصداقة في حالة غير مرضية منذ بداية الموسم، خاصة وأنه لا زال يبحث عن تحقيق أول انتصاراته والذي كان قريباً منه في الجولة الماضية لولا أن شباب خانيونس أجبره على التعادل في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريقين.

الصداقة دخل في مرحلة احلال وتجديد مع بداية الموسم إلا أن النتائج لم تكن مرضية للإدارة، التي اضطرت لقبول استقالة المدرب عماد هاشم والتعاقد مع محمود عواد لتولي تدريب الفريق.

ويريد عواد النجاح في ثاني تجاربه مع الصداقة وقيادته لتحقيق الفوز الذي سينعكس إيجاباً على الفريق، خاصة وأن الضغوط الملقاة على عاتقه في الفترة الأخيرة ستزول حال حقق الفوز وخفف من حدتها.

يعول الصداقة على استعادة لاعبيه لمستوياتهم والعمل على اقتناص النقاط الثلاث من أمام الحوانين، والذي سيجعل الفريق يحسن من موقفه في جدول الترتيب مع احتلاله للمركز العاشر برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن غزة الرياضي الذي يملك نفس الرصيد ويحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

يذكر أن الفريقين التقيا في مسابقة الدوري الممتاز 6 مرات حيث فاز بيت حانون في مرتين وفاز الصداقة في المباراة الأخيرة التي جمعتهما في الموسم الماضي، وتعادلا في ثلاثة مباريات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *