الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي وخدمات خانيونس في اختبار ان مهمان اليوم

الأهلي وخدمات خانيونس في اختبار ان مهمان اليوم

  • في الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/10/2022- تتواصل منافسات الجولة السابعة بدوري الدرجة الأولى لموسم 2022-2023 اليوم بمباراتين من العيار الثقيل، حيث يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته ونتائجه العريضة عندما يلتقي ضيفه بيت حانون الأهلي، فيما سيكون الجارين الأمل وخدمات خانيونس أمام مهمة صعبة من أجل النقاط الثلاث.

الأهلي يستقبل ضيفه بيت حانون الأهلي في المباراة التي تجري بين الفريقين على ملعب اليرموك، ويسعى لاستغلال الحالة المعنوية للاعبيه وتألقهم في المباريات السابقة لتحقيق الفوز الخامس على التوالي.

نجح الأهلي في تصحيح مساره بعد وقت قصير من بداية البطولة التي شهدت تعثره بتعادل وخسارة في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن ينطلق بقوة ويحقق أربعة انتصارات متتالية على الجلاء والأقصى ونماء وبيت لاهيا، ويرفع رصيده إلى 13 نقطة محققاً نتائج رائعة خاصة على نماء وبيت لاهيا حيث فاز على الأول بخمسة أهداف لهدفين، وفاز على اللهاونة بسداسية نظيفة.

ويعول الأهلي بنسبة كبيرة على قوة الخط الأمامي للفريق الذي نجح في تسجيل 11 هدف في مباراتين، ليصبح الأكثر تسجيلاً للأهداف رفقة نماء برصيد 16 هدف لكل فريق.

على الجانب الآخر يسعى بيت حانون الأهلي لإيقاف انتصارات أصحاب الأرض، وتعزيز صحوته التي شهدتها الجولة الماضية بالفوز الثمين على أهلي النصيرات، الأمر الذي جعل الفريق يرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويسعى لدخول مربع المنافسة بكل قوة وفرض نفسه بين المرشحين للصعود للدوري الممتاز.

وعلى ملعب خانيونس يلتقي الأمل وجاره خدمات خانيونس، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل مساعي الفريقين لحصد النقاط الثلاث.

الأمل يريد استعادة توازنه وتعويض خسارته الأخيرة من الشاطئ في الجولة الماضية، والتي جعلت الفريق يتوقف رصيده عند 7 نقاط ويأمل في أن يحقق الفوز من أجل تصحيح مساره والتواجد في مركز جيد على صعيد الترتيب.

أما خدمات خانيونس فيمر بحالة مميزة على صعيد النتائج جعلت الفريق أحد أبرز المرشحين للمنافسة على الصعود، بعدما تمكن من الفوز في أربعة مباريات وتعادل في واحدة وخسر في مثلها، ليجمع في رصيده 13 نقطة متساويا مع الأهلي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *