الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون x الصداقة.. البحث عن الطريق الصحيح والاستمرار

اتحاد بيت حانون x الصداقة.. البحث عن الطريق الصحيح والاستمرار

  • في افتتاح الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة 2023/2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/8/2023- تنطلق مباريات الجولة الثالثة من مباريات دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024، بمباراة تجمع اتحاد بيت حانون مع الصداقة.

ويتطلع اتحاد بيت حانون لتصويب أوضاعه عندما يلتقي ضيفه الصداقة، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب بيت حانون.

أصحاب الأرض يدخلون اللقاء وعينهم على تصحيح مسارهم بعد البداية المخيبة للآمال بالخسارة من الشجاعية في الجولة الأولى والتعادل امام شباب خانيونس في الجولة الثانية، حيث لم يحصل الفريق سوى على نقطة واحدة من أصل 6 نقاط متاحة.

ويدرك الحوانين أن الفريق سيدخل اللقاء وهو تحت تأثير ضغط كبير من أجل اقتناص النقاط الثلاث والتأكيد على أن البداية لم تكن سوى كبوة جواد ليس أكثر، وهذا ما يجعل الفريق مطالباً بالتعامل مع المباراة بحالة من التركيز الكبير وإبعاد اللاعبين عن أجواء الضغط.

بدأ بيت حانون بطولة الدوري وسط تطلعات كبيرة بقدرته على تحقيق نتائج أفضل، في ظل تأهل الفريق لنصف نهائي كأس غزة بالفوز على شباب رفح قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة، إلا أن صدمة البداية والخسارة الكبيرة من الشجاعية جعلت الضغوط تزداد عليه وانعكست بشكل سلبي.

وسيكون المدرب محمد العيماوي مطالباً في معالجة الأخطاء الدفاعية التي عانى منها الفريق في الفترة الماضية، والتي كانت سبباً في استقبال مرماه لسبعة أهداف في مباراتين، وهذا معدل كارثي بالنسبة للفريق قد يجعله يواجه الكثير من المتاعب في المباريات القادمة إذا استمرت المشكلة.

على الجانب الآخر، يدخل الصداقة المباراة وعينه على اقتناص النقاط الثلاث في ظل حالة النشوة التي يمر بها الفريق بعد الفوز الثمين على شباب رفح في الجولة الماضية، وهذا ما خفف من آثار الخسارة في بداية المشوار أمام خدمات رفح في الجولة الأولى.

وسيعمل الصداقة على استغلال حالة الارتباك التي يمر بها الحوانين والاستفادة منها لصالحهم على أمل الخروج بفوز جديد يعزز من طموحاته في مزاحمة المنافسين على اللقب.

وتفوق الضيوف في مرتين خلال آخر أربع مباريات جمعت الفريقين في الدوري الممتاز، وفي كلا المرتين كان الفوز على ملعب بيت حانون وهذا ما يبحثون عنه في مباراة اليوم.

الفوز الثمين للصداقة في مباراته السابقة سيكون دافعاً كبيراً من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، والذي سيكون له التأثير الإيجابي على مشوار الفريق في الجولات القادمة.

ويدرك المدرب محمود عواد جيداً أن أصحاب الأرض لن يفرطوا بالنقاط بسهولة، مما سيجعله يحذر لاعبيه من التهاون أو التعامل مع مجريات المباريات بناء على نتائج الجولة السابقة، مع الاعتماد على خبرة لاعبيه في الخط الأمامي لاستغلال الثغرات الدفاعية للوصول لمرمى بيت حانون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *