الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي x شباب خانيونس.. الفوز الأول حق مشروع للطرفين

الأهلي x شباب خانيونس.. الفوز الأول حق مشروع للطرفين

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/8/2023- تنطلق مباريات الجولة الثالثة من مباريات دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024، بمباراة تجمع الأهلي مع شباب خانيونس.

ويتطلع الأهلي وشباب خانيونس إلى تحقيق الفوز الأول لأحدهما، في المباراة التي ستجري بينهما على ملعب فلسطين.

الأهلي يدرك صعوبة المباراة رغم ما قدمه من أداء قوي في مباراتيه السابقتين أمام الشاطئ والشجاعية، إلا أنه يريد أن يحقق الفوز واجتياز عقبة التعادلات التي مر بها في الجولتين الأولى والثانية بعد العودة إلى الدوري الممتاز.

وعانى الأهلي في العديد من المواسم الماضية خلال مباريات مع شباب خانيونس، حيث التقى الفريقين في 16 مباراة فاز النشامى في تسعة منها وتعادلا في خمسة مباريات وفاز الأهلي في مرتين، ويريد أن يحقق فوز جديد من أجل التأكيد على أن عودة الفريق للدوري الممتاز في هذا الموسم لن تكون شبيهة بالتجارب السابقة.

رغم تعادله في المباراتين السابقتين، حظي الأهلي بإشادة واسعة من كافة المتابعين، وهذا ما يجعله أمام فرصة لتحقيق أول انتصاراته بشرط الحفاظ على مرماه خاصة وأنه تقدم في كلا المباراتين ولم يفلح في الحفاظ على التقدم بالنتيجة.

ولا شك أن حمادة شبير مدرب الفريق سيطالب لاعبيه بضرورة التركيز حتى صافرة النهاية لتفادي تكرار ما حدث معه في حال كان الفريق متقدماً بالنتيجة، وسيعمل على تحفيزهم لتحقيق الانتصار وتحدي كل الصعوبات التي يعاني منها الفريق.

في المقابل، يزور شباب خانيونس ملعب فلسطين للمرة الأولى هذا الموسم وعينه على العودة بثلاث نقاط تؤكد للجميع أن الفريق يملك القدرة على تحقيق النتائج الإيجابية، خاصة وأنه استهل مشواره بالخسارة من شباب رفح في الجولة الأولى قبل أن يتعادل مع بيت حانون في الجولة الثانية.

وكان النشامى على مقربة من تحقيق الفوز في الجولة الماضية، لكن المشاكل الدفاعية تسببت في خسارته وتعادله وسيحاول تفادي تكرارها في مباراة اليوم والاستفادة من قدرات لاعبيه في الجانب الهجومي وتعزيز قدرتهم في الجانب الدفاعي، في ظل أن شباكه استقبلت ستة أهداف خلال مباراتين وهو مؤشر خطير.

عانى شباب خانيونس في الموسمين الماضيين بعدما واجه شبح الهبوط فيهما، قبل أن يؤمّن بقاءه في الجولات الأخيرة وهذا ما لا يريد تكراره في الموسم الحالي وتقديم صورة مشرفة والتواجد في مركز متقدم على أقل تقدير، إلا أن الأمر بحاجة لعمل وجهد كبيرين من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

وسيكون إحميدان بربخ مدرب شباب خانيونس أمام اختبار صعب من أجل التأكيد على أن ما مر به الفريق في المباراتين السابقتين كبوة وسيتم تجاوزها من خلال العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب فلسطين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *