الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون x شباب جباليا.. فرصة ذهبية وبحث عن طوق النجاة

اتحاد بيت حانون x شباب جباليا.. فرصة ذهبية وبحث عن طوق النجاة

  • في ختام الجولة الـ13 من دوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحفة فلسطين) 14/3/2022- تزداد منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز إثارة في ختامها بلقاء اتحاد بيت حانون وجاره شباب جباليا الساعيان للفوز مع اختلاف طموحات الفريقين.

يعود ديربي الشمال للظهور من جديد عندما يلتقي اتحاد بيت حانون وجاره شباب جباليا على ملعب بيت حانون في مباراة ستحظى بحضور جماهيري كبير، على الرغم من اختلاف موقف كل فريق عن الآخر في جدول الترتيب.

اتحاد بيت حانون يملك فرصة ذهبية من أجل العودة للمركز الثالث وتأكيد رغبته في المنافسة على اللقب، بعدما أصبح يملك الفريق في رصيده (19) نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن خدمات رفح وغزة الرياضي صاحبي نفس الرصيد.

عودة الحوانين بالفوز من أمام شباب خانيونس في الجولة الماضية زادت من طموحاتهم للحفاظ على النتائج القوية التي يحققها الفريق منذ بداية الدوري بنسخته الحالية، حيث فاز الفريق في أربعة مباريات وتعادل في سبعة ولم يخسر سوى في مباراة واحدة.

بيت حانون سيكون مطالب بالاعتماد على القوة الهجومية للفريق للوصول لشباك الثوار والعمل على تمكين مناطقهم الدفاعية التي تعتبر الأقوى بين جميع فرق الدوري الممتاز، حيث لم تستقبل شباك بيت حانون سوى 9 أهداف منذ بداية الموسم الحالي.

بدوره يصل شباب جباليا وهو في حالة معنوية سيئة بسبب تواجده في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (8) نقاط، والتي زادت سوءً بعد الفوز الثمين للهلال في مباراته أمام الشجاعية.

ويمني شباب جباليا النفس بإدراك طريق الهرب من خطر الهبوط مبكراً وإيقاف سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق منذ بداية الدوري، حيث تلقى الخسارة في (6) مواجهات وتعادل في خمسة ولم يحقق سوى فوز وحيد، الأمر الذي يجعله في  موقف حرج حال عدم تحقيقه للفوز على أصحاب الأرض.

شباب جباليا لم يحقق النتائج المنتظرة منه في الموسم الحالي بعدما كان أحد الأسماء التي يتم تداولها للمنافسة، إلا أن النتائج التي تحققت كانت بمثابة الصاعقة على النادي والمفاجأة بالنسبة للمتابعين، لتزداد عليه الضغوط من أجل تحسين مساره وتفادي العودة للدرجة الأولى.

وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول خلال الجولة الثانية بالتعادل بدون أهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *