الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح x شباب خانيونس.. يسعيان للتعويض من أجل المنافسة

خدمات رفح x شباب خانيونس.. يسعيان للتعويض من أجل المنافسة

في ختام الجولة الـ13 من دوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحفة فلسطين) 14/3/2022- تزداد منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز إثارة في ختامها بلقائي قمة، يجمع الأول خدمات رفح وضيفه شباب خانيونس، إذ يبحثا كلاهما عن تعويض تعثرهما في الجولة الفائتة لتعزيز مواقعهما في مربع المنافسة.

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الصحوة وتأكيد رغبتهما في مواصلة مشوار المنافسة على اللقب، في المباراة التي تجمع الفريقين عصر اليوم على ملعب رفح.

خدمات رفح صاحب الأرض والجمهور يريد الحفاظ على حظوظه التنافسية وتعويض ما فقده من نقاط في آخر ثلاثة جولات، بعدما خسر من الصداقة قبل التعادل أمام الشجاعية في ختام مرحلة الذهاب وأمام اتحاد خانيونس في افتتاح مرحلة الإياب، ويُمني النفس في أن يكون لاعبوه في حالتهم الطبيعية من أجل اجتياز عقبة الضيوف والخروج بالنقاط الثلاث.

الأخضر الرفحي زادت طموحاته بعد تعثر الشجاعية متصدر الترتيب في مباراته أمام الهلال، والتي منعته من الابتعاد في الصدارة لتصبح الفرصة قائمة أمامه لتذليل الفارق معه ومع شباب رفح الذي يتساوى برصيد النقاط مع “المنطار”، فيما يحتل خدمات رفح المركز الخامس برصيد (19) نقطة بالتساوي مع اتحاد بيت حانون وغزة الرياضي.

يمثّل الفوز في مباراة اليوم أهمية كبيرة لأصحاب الأرض من أجل مواصلة مشوار المنافسة، وتجديد الثقة بقدرة اللاعبين على قيادة الأخضر للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد في آخر خمسة مباريات لعبها في الدوري وخسر في مرتين وتعادل في مثلهما.

على الجانب الآخر يدخل شباب خانيونس اللقاء وهو في حالة معنوية أقل من تلك التي ظهر بها في مرحلة الذهاب، حيث افتتح مشواره في الدور الثاني بالخسارة من اتحاد بيت حانون على أرضه وأمام جماهيره، ليتراجع الفريق على أثرها للمركز السابع برصيد (18) نقطة.

النشامى يدخلون مباراتهم أمام خدمات رفح على أمل استعادة ذكريات موسم 2018/2017 والذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز متفوقاً في نهاية المطاف على الأخضر الرفحي الذي حل وصيفاً له.

ويملك شباب خانيونس فرصة لتذليل الفارق مع ثنائي الصدارة الشجاعية وشباب رفح في حالة الفوز؛ إلا أن أي نتيجة أخرى لن تخدم الفريق في حالة الخسارة وستضرب مصالح الفريقين في حال احتكما للتعادل، الأمر الذي يجعل كل فريق يسعى لحصد النقاط الثلاث كاملة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الثانية انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ووقتها سجل هلال الغواش أولاً لخدمات رفح في الدقيقة 53، بينما أدرك عمر أبو عبيدة التعادل لشباب خانيونس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *