الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس.. إدارة جديدة وتعاقدات جديدة

اتحاد خانيونس.. إدارة جديدة وتعاقدات جديدة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 14/7/2022- اعتمد المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التعديلات الجديدة على مجلس إدارة نادي اتحاد خانيونس لولايته الحالية التي تنتهي العام بعد القادم.

وتم استبدال العضوين أحمد جمعة المصري، وحسن الفرا، بالعضوين صبحي فروانة وأيمن الفرا، بينما تم قبول استقالة عماد البطة، وتعيين أيمن الزيني بدلا منه.

وتولى محمد عمر المصري رئاسة النادي مجدداً، بعد وفاة الرئيس السابق بيان الأغا، وتم اسناد منصب نائب الرئيس للمهندس وائل الجبور، وكلف سلام الأغا بمنصب أمين الصندوق، وعبد الناصر الفرا أمينا للسر.

وفي سياق منفصل، وافق المجلس على إعارة لاعبه مروان الترابين (24 عاماً)، لصالح نادي هلال القدس لمدة موسمين، ووقع اللاعب عقدا مع نادي الاتحاد لخمسة مواسم، ويصبح بعدها لاعباً حراً عام 2027.

من جهة أخرى، واصل مجلس إدارة النادي تعاقداته مع لاعبين جُدد استعداداً للموسم القادم في الدوري الممتاز، حيث تم التعاقد مع حسن مرزوق قادماً من نادي التفاح، وذلك بناء على طلب من المدير الفني الكابتن نبيل صيدم الذي سبق له وأن قام بتدريب اللاعب في نادي التفاح.

ويسعى نادي اتحاد خانيونس إلى الفوز بلقب الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه بعدما نافس على اللقب عدة مواسم قبل أن يفقد حظوظه في الأمتار الأخيرة لأكثر من موسم، كان آخرها الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *