الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج مباريات الجولة الثالثة دوري الناشئين

نتائج مباريات الجولة الثالثة دوري الناشئين

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 14/7/2022- افتتحت أمس مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الناشئين مواليد 2006 فما دون لأندية غزة، بإقامة 7 مباريات في دور المجموعات لفرعي “غزة والشمال”، و”الوسطى والجنوب”.

وشهد فرع “غزة والشمال” ضمن مباريات المجموعة الأولى اكتساح أكاديمية تشامبيونز للوفاق بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الزيتون جنوب مدينة غزة.

وفي ملعب بيت حانون البلدي، تعادل خدمات جباليا مع نظيره نماء سلبيا بدون أهداف وذلك ضمن المجموعة الرابعة، بينما شهدت المجموعة الخامسة فوز اتحاد الشجاعية على نظيره بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على  ملعب نماء شرق مدينة غزة.

وفي ذات المجموعة فاز فريق نادي المشتل على أكاديمية الوحدة بثلاثية لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

أما في فرع “الوسطى والجنوب”، فحقق اتحاد خانيونس فوزا كبيرا على نظيره الأقصى بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي ، ضمن لقاءات المجموعة الأولى من المسابقة.

وتغلب  الصلاح على شباب الزوايدة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

ولم تلعب مباراة جماعي رفح مع أهلي النصيرات التي كانت مقررة على ملعب خانيونس البلدي، نظرًا لحضور فريق الجماعي للملعب بـ 5 لاعبين، وحارس مرمى فقط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *