الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس يُذيق خدمات رفح مرارة أول خسارة منذ عام ونصف

اتحاد خانيونس يُذيق خدمات رفح مرارة أول خسارة منذ عام ونصف

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/2/2020- أذاق اتحاد خانيونس مضيفه خدمات رفح بطل دوري الدرجة الممتازة طعم الخسارة الأولى, بفوزه عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي, في إطار منافسات الجولة العشرين.

خدمات رفح لم يستطيع الصمود أمام الاتحاد الذي كسر الرقم القياسي للأخضر بعدما بقي صامداً بدون خسارة خلال 34 مباراة متتالية, حيث كانت الخسارة الأخيرة للفريق على يد اتحاد خانيونس في ختام مرحلة الذهاب من الموسم الماضي بنفس النتيجة.

الفوز الغالي للبرتقالي قاد الفريق نحو تأمين بقاءه في دوري الدرجة الممتازة بعد وصوله للنقطة 26 ليقفز للمركز السابع في الترتيب, فيما تجمد رصيد خدمات رفح عند 41 نقطة في المركز الأول.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

اتحاد خانيونس أظهر نوايا هجومية مبكرة وفرض أفضليته على مجريات اللعب خاصة مع انحصار لعب خدمات رفح وغياب الضغط الهجوم على مرمى الخصم بالشكل المعتاد, شكلت محاولات الاتحاد خطورة على مرمى الحارس محمد جودة والتي كان أبرزها كرة مروان الترابين التي أبعدها المدافع سامي قعدان بصعوبة.

حاول خدمات رفح الرد من خلال بدر موسى ومحمود النيرب واستعان الثنائي بالتسديد من خارج الصندوق إلا أن محاولاتهما افتقدتا للدقة في التوجيه نحو المرمى, فيما استمرت محاولات الضيوف على مرمى خدمات رفح لكنها لم تغير نتيجة المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

اختلفت المعطيات في الشوط الثاني وتمكن اتحاد خانيونس من ترجمة أفضليته لهدف مبكر من تسديدة صاروخية من أحمد كُلاب عانقت الشباك (53), اندفع خدمات رفح بعد الهدف وضغط بحثاً عن التعديل وحاول في أكثر من مناسبة وكاد يسار الصباحين أن يعدل النتيجة من كرة أرسلها سامي قعدان لكنها وجدت عطايا جودة في المكان المناسب.

شدد أصحاب الأرض من محاولاتهم على مرمى الاتحاد الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي قادها خالد النبريص ومروان الترابين, قبل أن يتمكن النبريص من تأمين الفوز بتسجيله للهدف الثاني بعد جملة منظمة اختتمها عدي الغلبان بعرضية حولها النبريص في الشباك ببراعة (89), لينتهي اللقاء بفوز ثمين لاتحاد خانيونس بهدفين دون رد لخدمات رفح.

تشكيلة خدمات رفح:

محمد منير جودة, معتز النحال, سامي قعدان, محمود أبو عطوان, حازم أبو شنب (بطاقة صفراء 11), أنس الشخريت (بطاقة صفراء 28), محمود النيرب, محمد حجاج (بطاقة صفراء 40), بدر موسى, يسار الصباحين (هلال غواش 65), شرف حسنين (عماد فحجان 54).

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: إسلام أبو عريضة

* الكابتن: محمد حجاج

* عدد النقاط: 41

* الترتيب: 1

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (3)، البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة اتحاد خانيونس :

عطايا جودة (بطاقة صفراء 64), محمد أبو عودة, حازم البيوك, رمضان شبير, أحمد اللولحي, أنور عمران, محمود إسماعيل (أحمد جرغون 93), أحمد كُلاب (بطاقة صفراء 85), خالد النبريص (راغب فارس 91), طارق العطار (عدي الغلبان 87), مروان الترابين.

* أصحاب الأهداف: أحمد كُلاب (53) خالد النبريص (89)

* المدرب: إحميدان بربخ

* الكابتن: حازم البيوك

* عدد النقاط: 26

* الترتيب: 7

* العقوبات: * البطاقات الصفراء: (2)، البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: 20

* النتيجة: (2-0)

* الملعب: رفح البلدي

* التاريخ: 23/2/2020

* عدد الجمهور: 3500 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول:  2 دقائق

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 5 دقائق

* طاقم الحُكام والمراقبين: حكم ساحة: عاهد المصري، مساعد أول: محمود أبو حصيرة، مساعد ثان: رشيد حمدونة، حكم رابع: خالد أبو الخير.

مراقب المباراة: وسام بشير .. مُقيم الحُكام: عصام بشير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *