الرئيسية / كرة سلة / منتخب كرة السلة يستضيف سيرلانكا في جنين اليوم

منتخب كرة السلة يستضيف سيرلانكا في جنين اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/2/2020- يستقبل المنتخب الوطني لكرة السلة اليوم منتخب سيرلانكا في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021, في المباراة التي ستجمعهما على صالة الجامعة العربية الأمريكية جنين الساعة السابعة مساءً.

ويسعى المنتخب الوطني لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب كازاخستان التي جاءت في الربع الأخير من المباراة, بالرغم من تفوق الوطني في الأرباع الثلاثة الأولى من المباراة.

وتختلف معطيات الوطني في هذه المباراة خاصة مع فقدانه لعدد من أهم لاعبيه هم جمال أبو شمالة وعمر الديراوي وإبراهيم أبو رحال بسبب منع الاحتلال اصدار تصاريح دخولهم للضفة الغربية, بالإضافة لمساعد المدرب الصربي فيكتور.

بدوره أعلن سني سكاكيني مشاركته في المباراة بعدما أعلن اعتزاله الدولي عقب الخسارة أمام كازاخستان إلا أنه نشر أمس تغريدة أكد فيها جاهزيته للمباراة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في الجولة الأولى.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد نقطة وحيدة, فيما يمتلك منتخبا الأردن وكازاخستان نقطتين لكل منهما وسيرلانكا نقطة وحيدة.

يشار إلى أن صاحبي المركزين الأول والثاني يصعدان مباشرة للبطولة, فيما تلعب المنتخبات الستة أصحاب المركز الثالث دورة مجمعة يصعد من خلاله أربعة منتخبات للبطولة, التي ستضم 16 منتخباً.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *