الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x اتحاد بيت حانون.. العودة للتوازن والانتصارات

اتحاد خانيونس x اتحاد بيت حانون.. العودة للتوازن والانتصارات

  • ضمن الجولة العاشرة لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/2/2022- سيكون اتحاد خانيونس وضيفه اتحاد بيت حانون في اختبار صعب للغاية من أجل العودة لسكة الانتصارات الغائبة عن الفريقين عندما يلتقيان اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز،.

اتحاد خانيونس x اتحاد بيت حانون

بدوره يبحث اتحاد خانيونس عن استعادة التوازن والعودة لسكة الانتصارات في مباراته أمام اتحاد بيت حانون والتي تجمع الفريقين على ملعب خانيونس.

يدرك اتحاد خانيونس أنه سيصطدم بمنافس صعب إلا أنه لا يملك رفاهية في الخيارات من أجل البقاء في دائرة المنافسة وتفادي مزيد من التراجع في سلم الترتيب بعد تلقيه خسارتين متتاليتين في آخر جولتين.

اتحاد خانيونس فاجأ الجميع بالسقوط في فخ الخسارة أمام الأهلي وغزة الرياضي توالياً، ليفرط بفرصتين متتاليتين للاقتراب من الشجاعية مما يجعله أكثر رغبة في حصد النقاط الثلاث من مباراة اليوم.

سيعمل المدرب إسلام أبو عريضة على إعادة التوازن للفريق من أجل تصحيح مسارهم بعد الخسارتين واستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على حظوظه القوية في المنافسة، وتذليل الفارق مع الشجاعية إلى نقطتين في ظل امتلاكه لـ(17) نقطة في المركز الرابع.

أبو عريضة سيحاول إعادة حالة التركيز للاعبيه بعد الأداء المخيب في آخر مباراتين، والاستفادة من موهبة مروان الترابين إلى جانب الثنائي حازم شكشك وأحمد كلاب في قيادة الفريق لفوز ينهي به مرحلة الذهاب وهو على مقربة من المتصدر.

على الجانب الآخر يسعى بيت حانون للحفاظ على سجله خالياً من الخسارة للمباراة الخامسة على التوالي، في ظل تلقي الفريق لخسارة وحيدة خلال مشواره في مرحلة الذهاب، حيث في ثلاثة مباريات وتعادل في ستة مباريات، ليحصل على 15 نقطة في المركز الخامس.

الحوانين سيكونون أمام فرصة ذهبية للدخول في مربع المنافسة بشكل قوة حال عودة الفريق بالنقاط الثلاث، على الرغم من أن الهدف الأساسي للفريق هو تفادي الخسارة في مباراة اليوم، لكن الفوز سيكون له أهمية كبيرة من أجل الدخول في أجواء المنافسة والتقدم في الترتيب.

بيت  حانون يدخل اللقاء بحالة معنوية جيدة برغم غياب الانتصارات لكن تعادله الأخير مع الشجاعية منح الفريق دفعة معنوية كبيرة، سيحاول محمد العيماوي مدرب الفريق الاستفادة منها وتعزيزها لدى اللاعبين من أجل الخروج بالنتيجة المرضية له وللفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *