الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح x الهلال.. كسر العقدة في مواجهة الهرب من الخطر

شباب رفح x الهلال.. كسر العقدة في مواجهة الهرب من الخطر

  • ضمن الجولة العاشرة لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/2/2022- يتطلع شباب رفح لكسر عقدته أمام الهلال عندما يواجهه اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، وسيكون اتحاد خانيونس وضيفه اتحاد بيت حانون في اختبار صعب للغاية من أجل العودة لسكة الانتصارات الغائبة عن الفريقين.

شباب رفح x الهلال

شباب رفح سيكون في اختبار صعب وهام من أجل الحفاظ على صحوته وكسر العقدة التي عانى منها في مبارياته أمام الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب رفح.

أصحاب الأرض يدخلون المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين على شباب جباليا في الجولة الفائتة والذي رفع من طموحات الفريق وأحيا آماله في البقاء بدائرة المنافسة على اللقب بعدما رفع رصيده إلى (15) نقطة في المركز السابع متأخراً بفارق الأهداف عن بيت حانون وغزة الرياضي أصحاب نفس الرصيد.

يبحث شباب رفح لتحقيق فوز يعزز من مكانته في مربع المنافسة، خاصة وأن الفوز سيمنحه فرصة للتقدم في الترتيب حتى ولو بشكل مؤقت، على أمل أن يستفيد من تعثر أحد منافسيه والاقتراب من الشجاعية المتصدر برصيد (22) نقطة.

شباب رفح رفح غابت عنه الانتصارات في (6) مباريات متتالية قبل أن يستعيد التوازن بالفوز على الثوار، وهذا ما يريد خالد كويك مدرب الفريق ولاعبوه أن يكرروه في مباراتهم أمام الهلال الذي يمثل عقدة للفريق منذ فترة طويلة.

وسيكون طارق أبو غنيمة متصدر ترتيب الهدافين، السلاح الأهم للفريق الرفحي من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، إلى جانب زملائه وليد أبو دان وأحمد الشاعر وعماد فحجان وغيرهم من اللاعبين.

في المقابل، يطمح الهلال إلى تكريس عقدته لشباب رفح والخروج من أمامه بأول انتصارات الفريق من أجل انهاء مرحلة الذهاب بوضع أفضل من الحالي، في ظل تواجده بالمركز الثاني عشر والأخير برصيد (5) نقاط.

الفوز هو الخيار الأوحد أمام الهلال في مباراة اليوم بعدما خسر الفريق (5) مباريات وتعادل في مثلها، ليصبح موقفه صعباً للغاية في الترتيب وهذا ما يزيد من مساعيه من أجل الخروج بالفوز وتكرار ما فعله في أخر مباراة جمعتهما على ملعب رفح والتي انتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سيحاول نعيم السويركي مدرب الهلال الاستفادة من خبرة لاعبيه في التعامل مع مثل هذه المباريات على أمل أن ينجح في التخلص من الأخطاء التي عانى منها الهلال في مبارياته الماضية والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث.

ويعوّل السويركي على إحسان أبو دان قائد الفريق إلى جانب سامي الداعور ومحمد عبيد، في التشكيلة الأساسية من أجل العمل على تصعيب مهمة أصحاب الأرض والوصول لشباكهم للخروج بفوز أول يريح أعصاب الفريق قبل التحضير لمرحلة الإياب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *