الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x اتحاد بيت حانون.. لا خيار سوى الفوز

اتحاد خانيونس x اتحاد بيت حانون.. لا خيار سوى الفوز

  • ضمن الجولة الـ”17″ لدوري “ Ooredoo

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 1/8/2021 – سيكون اتحاد خانيونس أمام مهمة صعبة من أجل التعويض عندما يستقبل ضيفه اتحاد بيت حانون في اليوم الثاني من مواجهات الجولة 17 للدوري الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2020-2021.

  • اتحاد خانيونس x اتحاد بيت حانون

يأمل اتحاد خانيونس في أن يواصل ملاحقته لشباب رفح المتصدر، عندما يستقبل ضيفه اتحاد بيت حانون على ملعب خانيونس البلدي، في مباراة غاية في الأهمية لأصحاب الأرض بعد تعادلين متتاليين في آخر جولتين.

وعانى اتحاد خانيونس في الجولتين الماضيتين بعدما فشل في تحقيق الفوز أمام شباب رفح وشباب خانيونس، ليبقى الفريق في وصافة الترتيب برصيد 31 نقطة، لكنه أصبح مهدداً بفقدان الكثير من حظوظه في المنافسة على اللقب في حال عدم تصحيح مساره واستعادة نغمة الانتصارات.

حالة التذبذب في النتائج تسببت في فقدان اتحاد خانيونس للكثير من النقاط المهمة، التي كانت كفيلة بأن تجعله في موقف أفضل من ذلك على صعيد الترتيب، إلا أنه لا زال يملك الفرصة من أجل استعادة التوازن وتحقيق الانتصارات المتتالية التي ستجعله في موقف أفضل من الحالي على أمل تعثر شباب رفح المتصدر.

ويحتاج اتحاد خانيونس لتحقيق الفوز أمام الحوانين بأي شكل من الأشكال، لتأكيد حظوظه في المنافسة، حيث أن الفريق أصبح مهدد بفقدان وصافة الترتيب في ظل مواصلة الزحف المستمر من اتحاد الشجاعية.

وبكل تأكيد فإن خالد النبريص نجم الفريق سيكون أهم عوامل النجاح أمام الحوانين، حيث يعول عليه المدرب إحميدان بربخ بشكل كبير من أجل حصد النقاط الثلاثة، بالإضافة لزميله مروان الترابين وأحمد كلاب، إلا أنه سيتأثر بشكل كبير بغياب نجم الوسط أنور عمران للإصابة.

وسيحاول بربخ معالجة غياب عمران من خلال تجهيز البديل المناسب في خط الوسط والحفاظ على مصدر قوة البرتقالي في الوسط خلال المباراة، خاصة وأنه سيواجه فريق عنيد ويملك مقومات قوية تجعله مرشحاً لخطف نتيجة إيجابية من امام الاتحاد.

اتحاد بيت حانون يعلم أن زيارته لملعب خانيونس لن تكون مفروشة بالذهب، إلا أن الفريق لا يملك الخيارات من أجل الاقتراب من مراكز المقدمة وتأمين بقائه مبكراً، حيث يدخل المباراة محتلاً المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

وبالرغم من ابتعاده بشكل مناسب عن مراكز الخطر في الترتيب، إلا أن بيت حانون يحتاج إلى الفوز خاصة وأن الفريق يطمح لإنهاء المسابقة في مركز متقدم، وتأمين موقفه مبكراً دون الحاجة للدخول في حسابات معقدة مع اقتراب المسابقة من نهايتها.

ويسعى الحوانين لتعويض خسارته الأخيرة أمام الشجاعية في الجولة الفائتة، حيث كان يأمل الفريق في أن يستعيد نغمة الانتصارات على أرضه وأمام جماهيره، لكنه فقد نقاط المباراة في الدقائق الأخيرة، ليزيد الضغط عليه من أجل تحقيق المفاجأة أمام اتحاد خانيونس.

وكان اتحاد بيت حانون تمكن من حسم نتيجة مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب بالفوز بهدفين مقابل هدف لاتحاد خانيونس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *