الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي في مواجه حاسمة أمام بيت حانون الأهلي

غزة الرياضي في مواجه حاسمة أمام بيت حانون الأهلي

  • في الجولة الـ”17″ لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 1/8/2021- تتجدد الفرصة أمام غزة الرياضي من أجل وقف نزيف النقاط واستعادة التوازن في منافسات دوري الدرجة الأولى، عندما يستقبل بيت حانون الأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة

ملعب اليرموك يحتضن مباراة مثيرة للغاية تجمع غزة الرياضي بضيفه بيت حانون الأهلي، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، ولأصحاب الأرض بشكل أكبر في ظل عدم قدرة العميد على تحقيق أي فوز خلال آخر ستة مباريات لعبها، وتسبب هذا الأمر في تراجع الفريق للمركز الخامس بتوقف رصيده عند 24 نقطة.

وبالرغم من أن الفريق حقق الكثير من النتائج القوية في مرحلة الذهاب جعلته أبرز المرشحين للمنافسة على الصعود، إلا أنه فاجئ الجميع بتدهور النتائج في الدور الثاني.

على الجانب الآخر فإن بيت حانون الأهلي يتطلع للحفاظ على سجله خالياً من الخسارة للمباراة السادسة على التوالي، لكن في نفس الوقت فإنه يطمح إلى الفوز بعدما حقق فوز وحيد في المباريات الخمسة الماضية وتعادل في أربعة مباريات.

ويسعى الحوانين للابتعاد عن مناطق الخطر في الترتيب خاصة مع تواجد الفريق في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، وهذا ما يجعله تحت ضغط دائم لحين تأمين موقفه في الدوري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *