الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x الشاطئ.. فرصة جديدة قبل فوات الأوان

اتحاد خانيونس x الشاطئ.. فرصة جديدة قبل فوات الأوان

  • ضمن الجولة الـ13 من دوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 13/3/2022- يملك كل من اتحاد خانيونس والشاطئ فرصة جديدة من أجل تجديد آمال الأول بالمنافسة والثاني بالابتعاد عن شبح الهبوط، عندما يلتقيان اليوم في الجولة “13” لدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022.

وسيكون اتحاد خانيونس في اختبار صعب من أجل تجديد آماله في المنافسة على اللقب، في مباراته أمام الجريح خدمات الشاطئ الذي يعيش واحد من أسوء مواسمه بمختلف الأصعدة.

اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب خانيونس سيحمل الكثير من الأهمية سواء لطرفي المباراة أو لمنافسيهم في الترتيب، وهذا ما يجعل النقاط الثلاثة فيه بمثابة المكسب المضاعف.

اتحاد خانيونس يأمل أن يستعيد توازنه والعودة لسكة الانتصارات الغائبة عنه منذ أربعة جولات، حيث خسر الفريق أمام الأهلي وغزة الرياضي وتعادل أمام اتحاد بيت حانون وخدمات رفح، ليصبح الفوز ضرورة ملحة من أجل العودة لمشهد المنافسة بقوة.

ويملك البرتقالي في رصيده قبل هذه المباراة (19) نقطة بالتساوي مع اتحاد بيت حانون وخدمات رفح وهذا ما يجعل العودة لأجواء المنافسة متاحاً حال تمكنه من تحقيق الفوز على الشاطئ، والذي سيكون له أثر كبير في نتائج الفريق القادمة الذي يريد الحصول على ثقة الانتصارات.

المدرب تحسين الجبور يعول على نجوم الفريق مروان الترابين وباسل ابو بطنين وحازم شكشك في قيادة الخط الهجومي والوصول لشباك البحرية في ظل الصعوبات الدفاعية التي يعاني منها الأخير منذ بداية الموسم.

على الطرف الآخر الشاطئ يصل مباراته أمام البرتقالي وهو في حالة صعبة للغاية بعدما عاد للمركز الثاني عشر والأخير برصيد (7) نقاط، ويحتاج إلى الفوز الذي يكون بداية لطريق الخروج من المأزق وتصحيح مسار الفريق الذي أصبح مرشحاً بقوة للهبوط حال استمرت نتائجه بنفس الصورة.

يدرك الشاطئ ومدربه حمادة شبير صعوبة المباراة إلا أن أي نتيجة غير الفوز تعني التعمق في النفق المظلم الذي يمر له البحرية، ويتطلع لتحقيق صحوة قوية والعودة بالنقاط الثلاث من أمام اتحاد خانيونس، معولاً على خبرة نجمه سليمان العبيد وإلى جواره مهند أبو زيد وأحمد أبو حسنين وغيرهم من اللاعبين.

مهمة شبير ستكون مزدوجة الاولى فنية والثانية هي نفسية من أجل اخراج اللاعبين من حالة الضغط التي يمرون بها ووضع كل تركيزهم داخل المستطيل الأخضر لحمل البشريات لجماهيرهم بفوز يعيد التوازن للشاطئ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *