الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x الشجاعية.. مباراة الفرصة الأخيرة للفريقين

اتحاد خانيونس x الشجاعية.. مباراة الفرصة الأخيرة للفريقين

  • في افتتاح الجولة 20 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/2/2023- يتطلع اتحاد الشجاعية للحفاظ على صحوته والتمسك بآماله في المنافسة على اللقب، عندما يلتقي اليوم، مضيفه اتحاد خانيونس في المباراة التي تجري بينهما على ملعب خانيونس في افتتاح الجولة الـ20 من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023.

اتحاد خانيونس المنتشي بعودته للانتصارات في الجولة الماضية أمام شباب جباليا، يريد تأكيد عودته بفوز آخر يضمن له البقاء في المركز الرابع دون النظر للفرق القريبة منه في الترتيب.

وعاد البرتقالي إلى سكة الانتصارات الأسبوع الماضي بعد غياب ثلاثة جولات، الأمر الذي يعطي الفريق الدافعية من أجل تحقيق الفوز أمام المنطار، رغم أنه لا يملك أي حظوظ على صعيد المنافسة على اللقب بعكس ضيفه.

ويدخل اتحاد خانيونس يدخل اللقاء وفي جعبته 28 نقطة محتلاً المركز الرابع، وسيبقى الفوز هو الضامن الوحيد للحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار، في ظل ابتعاد الصداقة والهلال بفارق نقطتين عنه.

ولن يقف البحث عن الفوز بالنسبة لاتحاد خانيونس عن حدود الحفاظ على التواجد في المركز الرابع، بل يريد الفريق رد خسارته التي مني بها أمام الشجاعية في الدور الأول.

ولم يفلح اتحاد خانيونس في تحقيق الهدف المرجو بالمنافسة على لقب الدوري، حيث فاز الفريق في ستة مباريات وتعادل في عشرة مباريات وهو الفريق الأكثر تحقيقاً للتعادل، وتلقى الخسارة في ثلاثة مناسبات فقط.

على الجانب الآخر فإن المنطار يدرك أن مباراة اليوم ستكون هي الفرصة الأخيرة للحفاظ على بقاءه في اطار المنافسة، الأمر الذي سيجعله يقاتل بكل قوته من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

أما اتحاد الشجاعية فتجددت آماله بعد الفوز الثمين على خدمات رفح والذي سبقه الفوز على غزة الرياضي، لكن الفوز على المتصدر كان له دافع أكبر من أجل الاستمرار في مشوار المنافسة حتى نهاية المطاف.

ورفع المنطار رصيده بعد الجولة الماضية إلى 39 نقطة في المركز الثالث بفارق خمسة نقاط عن خدمات رفح ونقطة واحدة عن جاره الشباب، الأمر الذي يجعل الفريق أمام فرصة جيدة لتعزيز حظوظه في حالة الفوز على اتحاد خانيونس وانتظار هدية من جاره غزة الرياضي بتعطيل المتصدر وهدية مماثلة من الحوانين لتعطيل شباب رفح.

ويدخل الشجاعية لقاء اليوم في غياب اثنين من أهم لاعبيه هما علاء عطية وعمر العرعير، الأمر الذي سيجعله يبحث عن الحلول البديلة التي تساعده في العودة بالنقاط الثلاثة.

يدرك الشجاعية ومدربه هيثم حجاج أن الأمور تبدو صعبة على صعيد المنافسة، لكنهم سيواصلون السعي من أجل الحفاظ على حظوظهم حتى الرمق الأخير من عمر المسابقة.

ويجدد المنطار زيارته لملعب خانيونس على أمل تكرار ما فعله في زيارته الأولى أمام شباب خانيونس في الجولة الافتتاحية من الدوري الممتاز عندما عاد بالفوز والنقاط الثلاثة.

وحقق الشجاعية في مشواره بالموسم الحالي 12 فوزا وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر في أربعة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *