الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي يعود للصدارة ويقترب من اللعب مع الكبار

الأهلي يعود للصدارة ويقترب من اللعب مع الكبار

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/2/2023- استعاد الأهلي صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بفوزه الكبير على خدمات خانيونس، في افتتاح الجولة الـ20 للمسابقة.

عاد الأهلي للتربع على صدارة ترتيب الدرجة بفوزه الكبير على مضيفه خدمات خانيونس بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب خانيونس.

الأهلي استفاد من تعثر نماء بالتعادل ليتقدم للمركز الأول برصيد 42 نقطة، وتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 28 نقطة في المركز الخامس.

الضيوف دخلوا المباراة بحثا عن التقدم بهدف مبكر وبدا واضحا من خلال الاعتماد على انطلاقات الأطراف، وكانت أول الفرص الخطيرة من عرضية محمد إسليم التي لم تجد من يحولها في الشباك، وواجه الضيوف صعوبة في اختراق دفاعات خدمات خانيونس.

الأهلي تمكن من اقتناص التقدم بفضل محاولاته الهجومية بعدما أرسل محمد شبير كرة من الجهة اليمنى حولها المدافع بلال شقورة بالخطأ في مرمى فريقه (28)، وكاد الأهلي أن يعزز بالهدف الثاني من محاولة محمد صالح الذي سدد الكرة بقوة ليحولها المدافع إلى ركلة ركنية، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن الحكم أشار لاستمرار اللعب.

الأهلي واصل مساعيه في الشوط الثاني ومنع حارس خدمات خانيونس هدف محقق من رأسية بلال حساب، قبل أن يتألق في تحويل تسديدة محمد صالح إلى ركلة ركنية، حاول أصحاب الأرض الرد لكرة رأسية من أحمد أبو شباب مرت فوق مرمى الأهلي.

الضيوف أدركوا أهمية تعزيز النتيجة بالهدف الثاني واستمرت محاولاتهم وسدد أحمد أبو العطا كرة قوية علت المرمى بقليل، قبل أن يتمكن المخضرم بلال عساف من تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية محمد شبير التي حولها عساف برأسه في الشباك (71).

لم يكتفي الأهلي بالهدف الثاني وحاول الوصول مرة ثالثة لشباك خدمات خانيونس، ليتمكن صالح من تتويج جهوده بتسجيل الهدف الثالث بعد تسديدة رائعة من ركلة ثابتة (89).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *