الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x خدمات النصيرات.. التقدم وتجديد الأمل

اتحاد خانيونس x خدمات النصيرات.. التقدم وتجديد الأمل

  • في ختام الجولة الـ18 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/2/2023- ستكون الاثارة حاضرة بقوة في ختام منافسات الجولة الـ18 من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، والتي تشهد ثلاثة مباريات.

اتحاد خانيونس x خدمات النصيرات

اتحاد خانيونس يستقبل ضيفه خدمات النصيرات في المباراة الثانية، التي ستجمع الفريقين على ملعب خانيونس ويريد منها الفريق الضيف الفوز لتجديد آماله بالبقاء، فيما سيكون أصحاب الأرض أمام مهمة أقل صعوبة.

ونجح اتحاد خانيونس في تأمين نفسه بعيداً عن مناطق الخطر في الترتيب وخرج من سباق المنافسة على لقب الدوري، ليدخل اللقاء بحثاً عن تحقيق فوز معنوي يعزز من تواجده في المركز الرابع الذي يحتله برصيد 25 نقطة.

البرتقالي يمني النفس في العودة لسكة الانتصارات الغائبة عنه في آخر جولتين، بعد تعادله أمام اتحاد بيت حانون والزوايدة وهذا ما جعل الفريق يفقد الكثير من الحافز بعدما أصبحت المنافسة على وصافة الترتيب صعبة للغاية.

سيحاول أصحاب الأرض ترتيب أوراقهم مرة أخرى من أجل اقتناص الفوز والعودة للمسار الصحيح، في ظل أن الترتيبات التي يجريها منذ تولي مدربه رأفت خليفة تدريب الفريق يسعى لتجهيزه للمنافسة على اللقب في الموسم القادم.

موقع اتحاد خانيونس في سلم الترتيب لن يتأثر بنتيجة المباراة سواء بتحقيقه للفوز أو حال الخسارة، إلا أنه لن يكون مرضياً للاعبيه وجهازهم الفني مع امتلاكه لمجموعة كبيرة من أبرز اللاعبين وعلى رأسهم يوسف لولو الذي ينافس على لقب هداف الدوري الممتاز.

أما خدمات النصيرات فيعلم أن مباراته أمام اتحاد خانيونس فرصة لا يمكن التفريط بها من أجل تجديد آماله في البقاء والهرب من مقصلة الهبوط التي أصبحت تحيط بالفريق من جميع الاتجاهات وتقترب منه جولة تلو الأخرى.

الفوز هو الغاية الوحيدة التي يسعى لها الضيوف، على أمل الاستفادة من نتيجة مباراتي شباب رفح وشباب خانيونس والصداقة وبيت حانون لتذليل الفارق مع صاحبي المركزين العاشر والتاسع.

وتراجع النصيرات للمركز الثاني عشر والأخير بعد فوز الزوايدة الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة، وبقي خدمات النصيرات بنفس الرصيد 10 نقاط لكن حال فوزه اليوم وخسارة شباب خانيونس فإن الفارق بينهما سيصبح 3 نقاط.

يعول خدمات النصيرات على تحقيق لاعبيه للصحوة من أجل انقاذه من شبح العودة للدرجة الأولى الذي مكث فيها الفريق لسبعة مواسم متتالية، ليخيب آمال جماهيره بعد العودة للدوري الممتاز إلا أن الفرصة أصبحت متاحة من أجل البقاء بشرط أن يحقق الفريق الفوز في مبارياته المتبقية وانتظار هدايا المنافسين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *