الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x خدمات رفح.. قمة مبكرة على صفيح ساخن

اتحاد خانيونس x خدمات رفح.. قمة مبكرة على صفيح ساخن

  • ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 19/8/2023- تزداد الاثارة في منافسات دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024، مبكراً هذا الموسم، وتشهد الجولة الثانية اليوم قمة تجمع اتحاد خانيونس وخدمات رفح.

ستكون الأنظار مصوبة على ملعب خانيونس الذي يحتضن لقاء اتحاد خانيونس وخدمات رفح، مع مساعي الفريقين للحفاظ على بدايتهما القوية بعد تحقيقهما للفوز في الجولة الأولى.

اتحاد خانيونس الفائز على الهلال في الجولة الأولى يتطلع إلى تأكيد أهدافه بالمنافسة على لقب الدوري الممتاز من خلال الفوز على حامل لقب النسخة الأخيرة وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب.

ويدرك صاحب الأرض أن المهمة لن تكون سهلة وهذا ما يجعله يضع كل تركيزه على تحقيق الفوز الذي سيكون له الأثر الأكبر في مشوار الفريق الذي نجح في الوصول لنصف نهائي كأس غزة لأول في مرة في تاريخ مشاركاته.

البرتقالي يواجه الكثير من الصعوبات في مباريات أمام خدمات رفح، حيث لم يتمكن من الفوز سوى في ثلاث مرات خلال آخر 10 مباريات جمعت الفريقين وخسر في ستة وانتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل، وهذا ما يزيد الحافز لديه لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث.

وسيحاول رأفت خليفة مدرب اتحاد خانيونس استغلال الحالة المعنوية للاعبيه بعد البداية القوية بالموسم الجديد، والعمل على تهيئتهم من أجل الخروج بالفوز.

أما خدمات رفح فيمني النفس في أن يحافظ على تفوقه في مبارياته أمام اتحاد خانيونس، وتكرار سيناريو الموسم الماضي بعدما تمكن من الفوز عليه ذهاباً وإياباً، حيث منح الفوز في مباراة الإياب لقب الدوري للأخضر الرفحي.

سيحاول خدمات رفح التعامل مع المباراة بتركيز كبير واستغلال الدافع لدى أصحاب الأرض وتحويله لصالحهم، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والعودة من ملعب خانيونس بالنقاط الثلاثة.

واستهل حامل لقب الدوري الممتاز مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز الثمين على الصداقة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي شهد طرد لاعبه مهند حسنين ليغيب عن مباراة اليوم، وهذا ما سيجعل الفريق يفتقد لأحد أبرز عناصره وصاحب كلمة الحسم في تحقيق الفوز على اتحاد خانيونس في مباراتي الموسم الماضي.

وسيعمل المدرب إسلام أبو عريضة على الاستفادة من صحوة الفريق بعد وداعه لبطولة كأس غزة بالخسارة من الشاطئ في دور الـ16، والاستمرار في البداية القوية بعد الفوز في الجولة الأولى.

وسيستفيد خدمات رفح من عودة نجميه أنس الشخريت والحارس هيثم فتيحة بعد غيابهما عن مباراة الصداقة بسبب الإيقاف، وهذا ما سيعزز من قوة الأخضر في ظل ما يملكه الشخريت وفتيحة من أهمية في صفوفه.

المباراة ستحمل ندية ومنافسة كبيرتين مع مساعي كل فريق لحصد النقاط الثلاث، بالإضافة إلى نتيجة التعادل من النادر حصولها في مواجهات الفريقين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *