الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة x شباب رفح.. التصحيح والاستمرار عنوان المباراة

الصداقة x شباب رفح.. التصحيح والاستمرار عنوان المباراة

  • ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 19/8/2023- يحل شباب رفح ضيفاً على الصداقة في مباراة ضمن منافسات دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024.

سيكون الصداقة أمام اختبار صعب من أجل التعويض عندما يلتقي ضيفه شباب رفح في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب فلسطين.

الصداقة يدخل المباراة وعينه على تحقيق الفوز الذي يريد من خلاله تصحيح مساره سريعاً بعد الخسارة من خدمات رفح في الجولة الأولى، في ظل مساعيه للمنافسة على لقب الدوري الذي سبق له التتويج في مرة واحدة بتاريخه، إلا أنه بقي منافساً دائماً على اللقب في العديد من المواسم قبل أن يغيب عن المشهد في المواسم الأربعة الأخيرة.

ويتطلع الصداقة إلى استعادة ذاكرة الانتصارات أمام شباب رفح الغائبة عنه منذ الجولة الأولى من موسم 2010/2021، وهذا ما سيجعل الفريق في حالة أفضل إن تمكن من حصد النقاط الثلاثة.

يدرك أصحاب الأرض أن المهمة صعبة لكنهم لا يملكون الكثير من الخيارات إذا ما أراد الفريق أن ينافس على التواجد في مراكز المقدمة، خاصة وأن الفوز على شباب رفح سيعطيه الحافز من أجل تحقيق نتائج أفضل في الجولات القادمة.

وسيعمل المدرب محمود عواد على كسر تفوق الزعيم الرفحي في المواجهات الأخيرة التي الفريقين، ومعالجة الأخطاء التي عانى منها الفريق في مباراته الأولى أمام خدمات رفح.

في المقابل، يدخل شباب رفح اللقاء منتشياً بفوزه المثير على شباب خانيونس في الجولة الأولى، والذي جاء بعد حالة من عدم الاستقرار مر بها الفريق بسبب خروجه من كأس غزة بالخسارة من بيت حانون في دور الثمانية والتي أدت لاستقالة مدربه خالد كويك وتعيين أحمد عبد الهادي بدلاً منه.

يتطلع الضيوف إلى العودة بالفوز والنقاط الثلاث والتأكيد على أن ما حدث في الكأس لم يكن سوى كبوة وتمكن من تجاوزها ليضع تركيزه الكامل على لقب الدوري الممتاز.

الفوز على النشامى كان له الأثر الإيجابي على شباب رفح وخفف من الضغوط التي عانى منها الفريق في الأسابيع الماضية، لكنه سيكون بحاجة لتعزيز بفوز جديد ليستمر في مسيرة المنافسة على اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لصالح جاره الخدمات في الجولة الأخيرة.

ونجح المدرب أحمد عبد الهادي في قيادة الفريق للفوز في المباراة السابعة بعد توليه المهمة بثلاثة أيام، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي في ظل الوقت القصير الذي قاد فيه الفريق، وسيحاول ترجمة هذا الأمر من خلال مباراة اليوم وقيادة الفريق للفوز الثاني.

ويملك شباب رفح تفوقاً معنوياً قبل هذا اللقاء خاصة وأنه تمكن من تحقيق الفوز في ستة مباريات خلال آخر 10 مواجهات جمعت الفريقين، وفاز الصداقة في مرتين وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

الاثارة ستكون مضمونة للجماهير التي ستتابع اللقاء في ظل ما يملكه الفريقين من لاعبين من أصحاب المواهب والخبرات خاصة في الخط الهجومي، لتزداد المنافسة بينهما من أجل تحقيق الفوز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *