الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x خدمات رفح.. مواجهة لا تقبل القسمة

اتحاد خانيونس x خدمات رفح.. مواجهة لا تقبل القسمة

  • ضمن الجولة الـ12 لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 6/3/2022- يتطلع اتحاد خانيونس وخدمات رفح للتأكيد على رغبتهما في مواصلة مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز (موسم 2021-2022)، في القمة التي تجمعهما اليوم، لحساب الجولة الـ(12) من البطولة.

  • اتحاد خانيونس x خدمات رفح

ملعب خانيونس سيكون مسرحاً لقمة مباريات الجولة والتي تعتبر الأولى في مرحلة الإياب، عندما يلتقي اتحاد خانيونس بضيفه خدمات رفح في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

اتحاد خانيونس يدخل هذا اللقاء بدون مدربه إسلام أبو عريضة الذي استقال من تدريب الفريق قبل أسبوع من بداية الدور الثاني، لتقرر ادارة النادي تكليف تحسين الجبور بقيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، حيث سيكون الفريق والجهاز الفني أمام اختبار حقيقي من أجل البقاء في مربع المنافسة على اللقب.

البرتقالي يعول على نتيجة هذه المباراة بشكل كبير خاصة وأن الفريقين يتساويان برصيد النقاط بواقع (18) نقطة لكل منهما، وهذا ما يجعله باحثاً عن تكرار ما فعله أمام الأخضر الرفحي في مباراتهما في مرحلة الذهاب والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل لخدمات رفح.

على الرغم من تغير الظروف ما بين المباراتين، إلا أن اتحاد خانيونس يملك مجموعة مميزة من اللاعبين والذي سيكون لهم الدور الأكبر في قيادة الفريق للحفاظ على مكانته بين المنافسين، ولعل أبرز هؤلاء مروان الترابين وحازم شكشك وباسل أبو بطنين بالإضافة إلى العائد الجديد للفريق هيثم النجار.

الجبور سيعمل على دخول اللقاء بأفضل تشكيل لديه من أجل مهاجمة مرمى خدمات رفح واغلاق المساحات أمام لاعبيه، وهذا ما سيساعد الفريق على حصد النقاط الثلاث حال أحكم تطبيق خطة مناسبة لمواجهة الضيوف.

وبدأ اتحاد خانيونس مشواره في الدوري بشكل قوي إلا أنه لم ينجح في إنهاء الدور الأول بنفس البداية، حيث تلقى خسارتين وتعادل في آخر ثلاثة مباريات له.

أما خدمات رفح فيتطلع لرد اعتباره بعد الخسارة التي لحقت به على أرضه في افتتاح مشواره بالموسم الحالي، ومن أجل تأكيد أنه أحد أقوى المنافسين للشجاعية المتصدر على لقب البطولة.

الأخضر الرفحي يريد تفادي سيناريو الذهاب والعود بالنقاط الثلاث من أمام البرتقالي، الأمر الذي سيخدمه بشكل كبير في مباراته التي ستليها أمام منافس آخر هو شباب خانيونس فإن الفوز في أول مباراتين له في مرحلة الإياب سيكون لها أثر كبير على الصعيد المعنوي والتنافسي حال تمكن من تحقيقهما.

محمود المزين مدرب خدمات رفح سبق له تولي تدريب اتحاد خانيونس قبل موسمين، وهذا ما يعطيه القدرة على قراءة المنافس بشكل جيد ومعرفة الطريقة الأنسب لتحجيم أدواره الهجومية واستغلال الثغرات الدفاعية التي عانى منها البرتقالي في الدور الأول بشكل كبير.

من المؤكد أن نجوم خدمات رفح مثل معتز النحال ويسار الصباحين ومحمد القاضي سيكونون النواة للتشكيل الأساسي للفريق الذي سيخوض فيه المزين المباراة، وهذا ما يعطي زخماً هجومياً لتشكيلة الفريق.

العامل المشترك في هذا اللقاء سيكون فرصة لفض الشراكة بين الفريقين ليس على صعيد النقاط، بل يتشابه الفريقين في تحقيق كل منهما (5) انتصارات و(3) تعادلات والخسارة في (3) مباريات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *