الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة x الهلال.. سعي لفوز جديد أو انتصار أول

الصداقة x الهلال.. سعي لفوز جديد أو انتصار أول

  • ضمن الجولة الـ12 لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 6/3/2022- يلتقي اليوم فريقا الصداقة والهلال لحساب الجولة الـ(12) من الدوري الممتاز في مباراة مهمة وصعبة تجمعهما على ملعب فلسطين، في ظل مساعي الأول لمواصلة انتصاراته التي أنهى بها مرحلة الإياب، وبحث الثاني عن تحقيق انتصاره الأول في المسابقة.

الصداقة خرج من الدور الأول بحالة معنوية عالية بعد فوزين على خدمات رفح وعلى جاره الشاطئ إدارياً، لتزداد طموحات الفريق الذي حافظ على سجله خالياً من الخسارة في آخر (6) مباريات له، ويصبح أكثر رغبة في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم التي ستدفع الفريق للتواجد بين المرشحين للمنافسة حيث يدخل اللقاء وفي رصيده (16) نقطة.

البداية بالنسبة للصداقة في مرحلة الذهاب لم تكن مرضية بعدما خسر الفريق في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين، لكنه انتفض بعدها ونجح في تحقيق (4) انتصارات وتعادلين مما يجعله في موقف جيد وقريب من مناطق المنافسة وهذا ما يريد استغلاله بداية من مباراته أمام الهلال.

وسيكون عبد الكريم الشيخ خليل صاحب نهضة الفريق في الجزء الثاني من الذهاب، أمام اختبار صعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال، معتمداً على حالة الانسجام التي وصل لها اللاعبين في ظل وجود عناصر الخبرة مثل فادي جابر وجلال أبو يوسف وميسرة البواب بالإضافة ليوسف سالم وخليل مطر وغيرهم اللاعبين البارزين في صفوف الفريق.

مهمة الهلال لن تكون سهلة على الإطلاق بسبب الضغوط التي وضع الفريق نفسه فيها بعد خروجه من مرحلة الذهاب دون تحقيق أي فوز، وتواجده في المركز الثاني عشر والأخير برصيد (5) نقاط.

الهلال مر بحالة صعبة للغاية خلال مباريات الـ(11) في الدور الأول فشل في تحقيق الفوز في أي منهم، ليبحث عن تحقيق أول انتصاراته أمام الصداقة، الذي سيعطي الفريق دفعة وثقة على قدرته للتقدم في الترتيب ومغادرة الخطر بشكل تدريجي حال استمراره في تحقيق النتائج الإيجابية.

يدرك الهلال أن الحصول على النقاط في مرحلة الإياب لا تكون بالأمر السهل، لكن يبقى التعويل على خبرة مدربه المخضرم نعيم السويركي في التعامل مع المباريات خاصة بعد تعزيز صفوف الفريق بضم مهاجم الخبرة بلال عساف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *