الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x غزة الرياضي.. توقيت الفوز قبل فوات الأوان

اتحاد خانيونس x غزة الرياضي.. توقيت الفوز قبل فوات الأوان

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 13/11/2022- يبحث اتحاد خانيونس عن لملمة أوراقه من جديد وتحقيق ثالث انتصاراته في مباراته مع غزة الرياضي، في ختام الجولة العاشرة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

سيكون اتحاد خانيونس مطالب بحصد النقاط الثلاث والعودة للمسار الصحيح في مباراته أمام غزة الرياضي، والتي تجري بينهما على ملعب خانيونس.

يدخل البرتقالي هذا اللقاء بثوب جديد بعد تولي رأفت خليفة تدريب الفريق خلفاً لنبيل صيدم، وهذا ما يجعل من الفوز أمر ضروري بالنسبة للفريق والمدرب الجديد الذي يريد اثبات جدارته في تولي المهمة في ظل ما يملكه من إنجازات عديدة في مجال التدريب والتي كان آخرها مع فريقه السابق شباب رفح.

ويمني اتحاد خانيونس النفس بأن تكون هذه المرحلة بداية للعودة إلى المسار الصحيح بعد الخسارة الأولى التي تلقاها من الشجاعية في الجولة الماضية والتي أوقفت سلسلة اللاهزيمة التي استمرت لثمانية مباريات متتالية.

الفوز هو ما يريده أصحاب الأرض من هذا اللقاء والذي سيجعل الفريق في موقف أفضل على صعيد الترتيب ويجدد آماله في المنافسة على اللقب، برغم ابتعاده بفارق 10 نقاط عن خدمات رفح المتصدر، حيث يتواجد اتحاد خانيونس في المركز الخامس برصيد 12 نقطة متفوقاً على فرق شباب خانيونس وشباب جباليا بفارق الأهداف.

وقاد خليفة تدريبات الفريق في الأيام الماضية وهذا ما يجعله قادر على اختيار التشكيل الأنسب للمباراة، وسيعمل على تعزيز ثقة اللاعبين بقدرتهم على تحقيق الفوز وتقديم أفضل ما لديهم.

بدوره يريد غزة الرياضي مداواة جراحه وإيجاد الطريق نحو الابتعاد عن مراكز الخطر، في ظل تواجده بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط مما يزيد من أهمية العودة بالفوز من أمام اتحاد خانيونس.

المهمة لن تكون سهلة على العميد إلا أن الخيارات صعبة للغاية في ظل ما يعانيه من غيابات وعدم تعزيز الفريق باللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي تسبب في تلقيه الخسارة في ستة مباريات مقابل فوز وحيد وتعادلين.

وتبدو نتائج غزة الرياضي بحاجة لتصحيح سريع وهذا ما سيعمل عليه الفريق بداية من مباراته مع اتحاد خانيونس والتعامل مع الإمكانيات المتاحة أمامه من أجل الخروج من أزمة النتائج السلبية ومعالجتها في مرحلة الإياب والابتعاد عن مناطق الخطر.

وسيحاول المدرب محمود المزين صناعة الفارق من خلال تخفيف الضغوطات عن لاعبيه على أمل تحسين نتائج الفريق، والدخول في المناطق الآمنة بالترتيب حال تمكن من الفوز في مباراة اليوم وأمام الهلال في الجولة الحادية عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *