الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة x شباب جباليا.. رغبة في العودة لطريق الانتصارات

الصداقة x شباب جباليا.. رغبة في العودة لطريق الانتصارات

  • في ختام الجولة العاشرة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 13/11/2022- يلتقي الصداقة وشباب جباليا اليوم في ختام منافسات الجولة العاشرة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023،.

ويسعى الصداقة وضيفه شباب جباليا لاستعادة الانتصارات مرة أخرى في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب اليرموك، وستكون بمثابة الفرصة للاقتراب من مربع المنافسة للفريق الفائز.

ونجح الصداقة في مهمة تصحيح المسار خلال مبارياته الأربعة الأخيرة والتي شهدت تحقيقه لفوزين وتعادلين، وهذا ما يجعل الفريق في حالة أفضل بعد البداية المتواضعة قبل أن ينجح في مغادرة المراكز المتأخرة ويتقدم لوسط الترتيب.

الصداقة يتواجد حالياً في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، وسيعمل على تخطي الثوار وهذا ما سيضمن للفريق القفز في الترتيب ثلاثة مراكز حال خسارة اتحاد خانيونس ومركزين في حال فاز الأخير.

يريد الصداقة الحفاظ على ما حققه من نتائج إيجابية في مبارياته الأخيرة، لكن العودة لسكة الانتصارات تمثل الخيار الأبرز الذي يسعى له الفريق أمام شباب جباليا وحصد ثلاثة نقاط ستجعل الفريق على مقربة من صدارة الترتيب.

ويدرك الصداقة أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس قوي لكنه يدرك أهمية الحفاظ على حالة التوازن التي يمر بها مع تفاديه الخسارة في آخر أربعة مباريات له.

المدرب محمود عواد أحدث طفرة جيدة على صعيد النتائج مع الفريق ويأمل أن تتواصل والعودة بفوز يمنح الفريق الأريحية الكبيرة للخروج من الأزمة التي عانى منها في الجولات الخمسة الأولى من الدوري الممتاز.

شباب جباليا يبحث هو الآخر عن النقاط الثلاث للعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين بعد الخسارة من اتحاد خانيونس والتعادل مع الهلال في الجولة السابقة.

ونجح الثوار في تصحيح مسارهم بعد خسارة الفريق من شباب رفح، لينجح بعدها في تحقيق فوزين متتاليين إلا ان هذا الأمر لم يدوم لفترة طويلة حيث تعادل بعدها الفريق في مباراتين وخسر في واحدة.

شباب جباليا يملك فرصة جيدة للتقدم خطوة في سلم الترتيب مع تواجده في المركز السابع برصيد 12 نقطة وهو نفس رصيد اتحاد وشباب خانيونس، مع أفضلية البرتقالي بفارق الأهداف.

وسيعمل ثوار الشمال على استغلال قوة الفريق الهجومية والتي ظهرت بشكل واضح في مباراته الأخيرة، لكنه عانى في نفس الوقت من أخطاء دفاعية سيكون المدرب أحمد عبد الهادي مطالبا بمعالجتها قبل المباراة وتفادي تكرارها من أجل الوصول لشباك المنافس دون أن تستقبل شباكه لأهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *