الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x غزة الرياضي.. مباراة الأمل الأخير

اتحاد خانيونس x غزة الرياضي.. مباراة الأمل الأخير

  • هل تتضح صورة البطل في افتتاح الجولة الـ21 لدوري Ooredoo ؟

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 11/6/2022- تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز والتي ستَلعب دوراً كبيراً في تحديد ملامح البطل والهابطين لدوري الدرجة الأولى، في ظل المواجهات المثيرة التي تشهدها الجولة.

  • اتحاد خانيونس x غزة الرياضي

يسعى اتحاد خانيونس إلى التمسك بأمله الضعيف في المنافسة على اللقب عندما يستقبل ضيفه غزة الرياضي في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب خانيونس.

أصحاب الأرض أصبحوا على مسافة بعيدة من حيث الحسابات المنطقية للمنافسة على اللقب، إلا أن الفريق يحتفظ بحظوظه بما يتعلق بالأرقام والتي تجعله أمام فرصة أخيرة سواء بالاحتفاظ بهذه الحظوظ حتى الجولة الاخيرة أو الخروج بشكل رسمي من المنافسة على اللقب بعدما بقي طوال الموسم أحد أبرز المرشحين لنيله.

ويحتل اتحاد خانيونس المركز الثالث برصيد (35) نقطة، إلا أن الفريق يحتاج لتحقيق الفوز وتعثر شباب رفح والشجاعية في مباراتيهما من أجل تذليل الفارق معهما واشعال المنافسة قبل الجولة الأخيرة.

ويدخل البرتقالي هذا اللقاء وهو في حالة متراجعة عن السابق خاصة بعد تعادله السلبي أمام الاهلي في الجولة الماضية في مباراة أكملها الفريق بتسعة لاعبين بعد طرد اثنين الثنائي أدهم القاضي وأنور عمران وهذا ما سيجعل الفريق يفتقد لخدماتهما في مباراة اليوم.

وسيعمل المدرب تحسين الجبور على شحن لاعبيه معنوياً من أجل تحقيق الفوز والخروج من امام غزة الرياضي بفوز إما يبقيه في اطار المنافسة أو سيكون فوزاً معنوياً يحفظ للفريق إمكانية إنهاء البطولة في وصافة الترتيب على أقل تقدير.

بدوره فإن غزة الرياضي يزور ملعب خانيونس وهو بعيد عن أي ضغوط بعدما ضمن الفريق البقاء في الدوري الممتاز وخرج من حسابات الهبوط في وقت مبكر من الموسم، إلا انه يحتاج لفوز معنوي يجعله يتقدم في سلم الترتيب مع تواجده في المركز السابع برصيد (24) نقطة.

غزة الرياضي يحتاج للفوز من أجل تصحيح مساره وانهاء المسابقة بصورة أفضل بعدما غابت عنه الانتصارات في مبارياته الأربعة الأخيرة حيث خسر في مباراتين وتعادل في مثلهما.

ويتطلع العميد إلى التواجد في مركز أفضل من الذي يتواجد فيه حالياً، وفي حال تمكن الفريق من الفوز في مباراتيه الأخيرتين فإنه سيضمن التواجد في المركز السادس حال تعثر شباب خانيونس في واحدة من مباراتيه الباقيتين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *