الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية x اتحاد بيت حانون.. مهمة صعبة لا تقبل فقدان النقاط

الشجاعية x اتحاد بيت حانون.. مهمة صعبة لا تقبل فقدان النقاط

  • هل تتضح صورة البطل في افتتاح الجولة الـ21 لدوري Ooredoo ؟

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 11/6/2022- تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز والتي ستَلعب دوراً كبيراً في تحديد ملامح البطل والهابطين لدوري الدرجة الأولى، في ظل المواجهات المثيرة التي تشهدها الجولة.

  • الشجاعية x اتحاد بيت حانون

ملعب اليرموك سيكون مسرحاً لقمة ثانية تجمع الشجاعية وضيفه اتحاد بيت حانون، والتي يأمل فيها المنطار تحقيق الفوز والحفاظ على حظوظه القوية في المنافسة على اللقب، على أمل تعثر شباب رفح وانقلاب الموازين في الصدارة.

الشجاعية يدرك أهمية الفوز في هذا اللقاء وعدم التعثر سواء بالتعادل أو الخسارة أمام الحوانين، من أجل مواصلة ملاحقة شباب رفح حال فوزه على شباب جباليا وتأجيل حسم اللقب إلى الجولة الأخيرة، على أمل استفادة أبناء المدرب هيثم حجاج من تعثر شباب رفح.

واكتسب الشجاعية ثقة كبيرة بعد فوزه في المباراتين الأخيرتين على الأهلي وغزة الرياضي، وتلقى دافعاً لمواصلة الانتصارات أمام بيت حانون قبل الاختبار الصعب للفريق أمام خدمات رفح في الجولة الأخيرة، حيث يتواجد الفريق في المركز الثاني برصيد (38) نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر.

الحالة المعنوية للشجاعية عادت في الجولات الأخيرة بشكل قوي خاصة مع استمرار الدعم الجماهيري للفريق على الرغم من تعثره في بعض الجولات وتنازله عن صدارة الترتيب التي احتفظ بها طوال مرحلة الذهاب وحتى مطلع مرحلة الإياب من المسابقة، الأمر الذي يجعل الضغوط على اللاعبين أقل من تلك التي أحاطت بهم في غياب الانتصارات.

أما اتحاد بيت حانون الذي خرج رسمياً من المنافسة سواء على لقب الدوري أو حتى على وصافة الترتيب، ليدخل المباراة سعياً لتصحيح مساره بعدما فقد الفريق التوازن بتعادله أمام الهلال وتلقيه الخسارة الثالثة أمام الصداقة في الجولة الماضية على أرضه وأمام جماهيره.

ويدرك الحوانين أن المهمة صعبة للغاية في ظل الرغبة الكبيرة لدى المنطار بحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب، لكنه يسعى إلى تحقيق فوز معنوي يعيد فيه ترتيب الامور والعودة إلى مساره الصحيح بالرغم من خروجه من إطار المنافسة.

تعثر بيت حانون في الجولتين الأخيرتين جعل الفريق يكتفي بحصوله على (31) نقطة في المركز الرابع، إلا أنه يريد التمسك بالبقاء بين رباعي المقدمة خاصة وأن الفريق مهدد بفقدان مركزه حال التعادل أو الخسارة وفوز خدمات رفح في مباراته أمام الصداقة.

وسيعمل المدرب محمد العيماوي على استنهاض همم لاعبيه واستعادة الروح التي امتازوا بها طوال مشوارهم في الدوري على أمل أن يحقق فوزه الثاني على الشجاعية في تاريخ مواجهات الفريقين منذ صعود بيت حانون للدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *