الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد دير البلح وخدمات خانيونس في قمة مصغرة بالأولى

اتحاد دير البلح وخدمات خانيونس في قمة مصغرة بالأولى

  • في ختام الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 20/8/2023- تختتم منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023-2024، بلقاءين، حيث يستقبل اتحاد دير البلح ضيفه خدمات خانيونس.

اتحاد دير البلح المنتشي بفوزه الثمين في الجولة الافتتاحية على الأمل، يستقبل ضيفه خدمات خانيونس في مباراة تجمع الفريقين على ملعب الدرة، التي من المتوقع أن تحمل الكثير من الندية والمنافسة بينهما.

ونجح دير البلح الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الثانية، في اجتياز الاختبار الأول بفوزه على الأمل خارج ملعبه ليتخلص الفريق من عقدة البدايات الذي خفف عن كاهل لاعبيه الكثير من الضغوط.

الفوز على الأمل كان مهما بنسبة كبيرة لاتحاد الدير ومنح الفريق ثقة كبيرة خاصة وأنها التجربة الأولى للاعبين في مسابقة غير الدرجة الثانية، ويأمل أن يتكرر نفس الأمر أمام خدمات خانيونس وهذا ما سيجعله في حالة أكثر قوة في الجولات المقبلة.

خدمات خانيونس هو الآخر يدخل اللقاء ولديه الكثير من الحوافز والدوافع بعد فوزه الكبير على المجمع الإسلامي بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى، ويمني النفس في أن يحقق الفريق الفوز الثاني على اتحاد الدير والاعلان عن نفسه منافساً على بطاقتي الصعود بكل قوة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *