الرئيسية / كرة طاولة / اتحاد كرة الطاولة يتوَّج أبطال الدوري الممتاز

اتحاد كرة الطاولة يتوَّج أبطال الدوري الممتاز

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 7/8/2019- أقام اتحاد كرة الطاولة حفلاً تكريمياً توّج خلاله بطل ووصيف دوري “جوال” للدرجة الممتازة الذي فاز بلقبه فريق المجمع الإسلامي للمرة التاسعة على التوالي، فيما حل فريق شباب خانيونس وصيفاً.

وحضر الحفل، محمد الدلو رئيس اتحاد كرة الطاولة وسامر شاهين ممثل شركة جوال والأندية المكرمة إلى جانب العديد من وسائل الإعلام.

وهنأ الدلو في كلمته فريق المجمع الإسلامي المتوّج بلقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي، مقدماً الشكر لشركة جوال على استمرار رعايتها لكل الألعاب الرياضية وخاصة كرة الطاولة لعدة سنوات متتالية.

وأكد الدلو أن اتحاد كرة الطاولة نجح في توحيد شطري الوطن بإقامة منافسات الدوري في وقت واحد لكل الدرجات، مشيراً إلى أن الاتحاد يتطلع لتحقيق مزيد من النجاحات في المواسم القادمة في سبيل تطوير لعبة كرة الطاولة في محافظات الوطن.

وأشاد الدلو باللجان العاملة في الاتحاد التي نجحت في إخراج وتنظيم بطولة الدوري بصورة لائقة ومتطورة، مبدياً فخره الكبير بطاقم الحكام الدولي الذي أدار مباريات الدوري بكفاءة عالية.

وأصر اتحاد كرة الطاولة على تكريم جميع الحكام الدوليين الذين نجحوا في إدارة (123) بكفاءة عالية وهم ( محمد صمامه, حميد حسب الله, يحيي أبو العوف, عماد بدوان, كمال الغول, عمر سلمي, عيسي العروقي, خالد عطيه, خالد الطويل, عيسي المحتسب, ايهاب زقوت, محمود أبو شرار, عماد الجعل, عمرو الخطيب, علاء البابا, عبد الهادي أبو شمالة, محمد نوفل) .

وكرم اتحاد كرة الطاولة العديد من المؤسسات الإعلامية التي ساهمت في تغطية مباريات الدوري خلال الموسم المنتهي، إضافة لتتويج فريق المجمع الإسلامي بدرع الدوري الممتاز، فيما حصل شباب خانيونس على درع الوصافة. 

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد متصدري دوري “جوال” لكرة الطاولة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 29/7/2023- عاد فريقا شباب خانيونس والمجمع الإسلامي لموقعهما الطبيعي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *