الرئيسية / كرة طاولة / حماد ومهدي يتوجان بلقب فردي الناشئين والشباب لتنس الطاولة

حماد ومهدي يتوجان بلقب فردي الناشئين والشباب لتنس الطاولة

غزة- 28/8/2023- تُوِّجَ كرم حماد لاعب فريق نادي نماء بلقب كأس فردي الناشئين تحت سن 17 سنة، فيما فاز يحيى مهدي لاعب نادي خدمات المغازي بكأس فردي الشباب تحت سن 19 سنة، والتي نظمهما اتحاد اللعبة على صالة الشهيد حسن سلامة بالمنطقة الوسطى تحت رعاية عبد السلام هنية الأمين المساعد للمجلس الأعلى للرياضة وبحضور محمد الدلو رئيس اتحاد اللعبة وناظم جابر ممثلاً عن المجلس الأعلى.

وأشرفت لجنة المسابقات برئاسة أديب أبو غزال على تنظيم وأقيمت 22 مباراة في دور الـ ١٦ لفئة الناشئين ودور الثمانية لفئة الشباب، حيث جاءت النتائج على النحو الآتي:

  • فئة الشباب تحت سن 19:

توج لاعب نماء كرم حماد بكأس البطولة بعد فوزه على وصيفه محمد نصار من خدمات دير البلح بنتيجة (3 – 0)، فيما حصل يوسف وعبد الله مشتهى من نادي الأبطال على المركز الثالث مكرر.

  • فئة الناشئين 17 سنة:

تتوح لاعب خدمات المغازي النجم يحيى مهدي بكأس البطولة، تاركا الوصافة للبطل أحمد بكر من شباب المغازي بعد تغلبه عليه بنتيجة 3/2، فيما حصل النجمين وسيم سكيك من الأصدقاء وعبد الله مشتهى من الأبطال على المركز الثالث مكرر.

 كما كرم الاتحاد خالد بدير كأصغر لاعب صاعد من نادي الأبطال كونه قدم مستوى قوي قارع الكبار وصعد من دور المجموعات أول وثاني في الفئتين.

 وبذلك يصل اجمالي المباريات في البطولة الى 86 مباراة أجريت على يومين كما ان الأبطال المتوجين في الفئتين ينتسبون إلى 6 أندية وهم نادي نماء وخدمات المغازي وشباب المغازي وخدمات دير البلح والابطال والأصدقاء، من أصل 9 اندية شاركوا بالبطولة.

وخلال مراسم التكريم قدم محمد الدلو رئيس الاتحاد شكره العميق للأخ عبد السلام هنية الأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة لجهوده في مساندة لعبة كرة الطاولة على وجه الخصوص، كما قدم الدلو شكره للأندية لاهتمامها بالفئات العمرية ولحكام البطولة وللاعبين الذين قدموا مستوى قوي مما يساهم في تطوير اللعبة، مبرقا تهاني الاتحاد للإبطال الفائزين وأنديتهم.

شاهد أيضاً

اختتام دورة مدربي كرة الطاولة في غزة

غزة- 25/7/2023- اختتمت أمس فعاليات دورة مدربي كرة الطاولة في غزة والتي نظمها اتحاد اللعبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *