الرئيسية / كرة طاولة / ارتفاع عدد متصدري دوري “جوال” لكرة الطاولة

ارتفاع عدد متصدري دوري “جوال” لكرة الطاولة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 29/7/2023- عاد فريقا شباب خانيونس والمجمع الإسلامي لموقعهما الطبيعي على جدول ترتيب دوري “جوال” لكرة الطاولة لموسم 2023، وتقاسماً الصدارة مع غزة الرياضي برصيد (14) نقطة لكل منهم.

واختتم الاتحاد مباريات الجولة الثامنة التي أقيمت على صالة حسن سلامة بمخيم النصيرات، علماً أن المسابقة تُقام من دور واحد فقط.

وحسم شباب خانيونس مباراة القمة مع غزة الرياضي بالفوز عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، حيث المخضرم حاتم وادي الدور الأبرز بانهاء اللقاء لصالح النشامى.

وفاز المجمع الإسلامي بسهولة على اليرموك بثلاثة أشواط نظيفة، بينما تمكن شباب كندا من الفوز بصعوبة على فريق شباب البريج بنتيجة (3-2)، فيما تغلب فريق نادي الكرامة على منافسه خدمات رفح بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

ويتساوى الثنائي شباب خانيونس والمجمع الإسلامي برصيد 14 نقطة من 7 لقاءات دون هزيمة، ويمتلك غزة الرياضي نفس الرصيد من النقاط ولكن من 8 مباريات.

ويحتل فريق نادي الصداقة المركز الرابع برصيد 13 نقطة، فيما حل نادي خدمات المغازي خامساً برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة، وكلاهما لهما مباراة مؤجلة بينهما.

وبات فريق الكرامة في المركز السادس برصيد 10 نقاط، وشباب البريج سابعاً برصيد 9 نقاط، ويتقاسم فريقا شباب كندا واليرموك المركز الثامن برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد خدمات رفح في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، فيما يقبع في المركز الأخير نادي الجزيرة برصيد 6 نقاط.

أدار اللقاءات حكام دوليون: محمد صمامة، عماد بدوان، محمود أبو شرار، وعبد الهادي أبو شمالة.

شاهد أيضاً

اختتام دورة مدربي كرة الطاولة في غزة

غزة- 25/7/2023- اختتمت أمس فعاليات دورة مدربي كرة الطاولة في غزة والتي نظمها اتحاد اللعبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *