الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد كرة القدم يتجه لإعادة قعدان لخدمات رفح في يناير

اتحاد كرة القدم يتجه لإعادة قعدان لخدمات رفح في يناير

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/8/2023- من المقرر أن يعلن اتحاد كرة القدم اليوم موقفه الرسمي من طلبي خدمات وشباب رفح لتسجيل المدافع سامي قعدان على قيودهما للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وتُشير كل التوقعات إلى توجه اتحاد كرة القدم لعدم قبول الطلبين في الوقت الحالي وترحيل الأمر لفترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في شهر يناير 2024.

وقالت مصادر صحفية إن اتحاد الكرة اتخذ قراره في قضية قعدان، والذي سيعلن عن أحقية خدمات رفح في تسجيل اللاعب خلال مرحلة الانتقالات الشتوية في حال موافقة قعدان، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل بهذا الخصوص.

ويأتي قرار الاتحاد بناء على اللائحة التي تمنع طلب البطاقة الدولية خارج فترات التسجيل، حيث تأخر خدمات وشباب رفح في تقديم طلب الحصول على البطاقة الدولية للاعب من نادي “كيما أسوان” وهذا ما جعل الاتحاد يرفض تسجيله قبل الانتقالات الشتوية.

وكان قعدان قام بالتوقيع على تعهد بالعودة إلى صفوف ناديه خدمات رفح والذي تم توثيقه في اتحاد كرة القدم، حيث يمنع هذا التعهد انتقاله لأي فريق داخل فلسطين سواء في الضفة أو غزة إلا بالرجوع إلى خدمات رفح.

على الجانب الآخر فإن شباب رفح قام بشراء قعدان من نادي “كيما أسوان” قبل موسم على انتهاء عقه مع النادي، ليتجه لإكمال أوراقه والعقود المبرمة مع النادي المصري بعد اغلاق فترة التسجيل والتي انتهت يوم 10/7/2023.

وينتظر خدمات وشباب رفح القرار الرسمي من اتحاد كرة القدم لتحديد موقفهما من اللاعب، خاصة وأنه يرفض العودة إلى خدمات رفح في ظل انتظامه بالتدريبات مع شباب رفح منذ عودته إلى غزة قبل أسبوعين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *